لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

منتدى الطب وخبرات التداوي وطب الأعشاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2017, 01:11 PM  
#1
abo yasser
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 53

اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني لدي خفقان وعدم انتظام دقات القلب ( رجفان اذيني )
ياتيني كل شهر تقريبا واحيانا كل شهر ونصف مره واحده ويستمر معي ثلاتة أيام الى أربعة أيام ثم تعود ضربات القلب الى الوضع الطبيعي وهكذا
راجعت المستشفيات ودكاترة قلب وعملت كل فحوص القلب والغده الدرقيه والتحاليل وكلها سليمة ولله الحمد

ارجو افادتي
سمعت عن الكي للقلب بالقسطرة

اللي عنده معلومة او له قريب كان يعاني من نفس المشكلة وتعالج لايبخل علينا بالمعلومات واسم الطبيب واسم المستشفى

المثل يقول

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب


حفظكم الله جميعا ولااراكم مكروه

المدينة المنورة
abo yasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2017, 09:17 PM   #2
abo yasser
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 53

رد: اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

up------------------------------up
abo yasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لديه , من , معلومات , وعدم , الخفقان , القلب , انتظام , اخواني , دقات , عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




06:52 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.