لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 20-05-2017, 12:22 AM  
#1
عقــاب بن صــقر
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 25,617

Icon4 العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند للن

العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند للند
ان تعرفو توجه المؤشر او تعطوننا سهم النسبه يوم الاحد
بالطبع لاتعلمون ؟؟؟؟
اذن نفهم من هذا الموضوع ان الاعضاء ومخللين الغفله امثال العمري وعسكر الذين احترقت محافظهم في سوق الاسهم وباعو منازلهم والان يعيشون في الايجار لايعلمون عن اتجاه مؤشر سوق الاسهم ليوم الاحد
اذن كيف يقولون بان العقار الى انهيار انهار راس العدو
للاسف العقار في ايدين ارجال ماهو بيدين بزارين يقول المثل لامال الا مع رجال تضمه
فلااحد ممن اشترى في السنوات الماضيه يسمع كلام كل من هب ودب ويبيع بخساره ترى الطلب الان قليل فلااحد يعرض عقاره نهائيا لانه لن يجد مشتري بنفس اسعار مشتراه السابق بسبب الارجاف في مواقع التواصل الاجتماعي فعليه ان يصبر وسوف يعين خير الصبر دائما عواقبه حميده ولن يغلب عسر يسرين
طبعا كل مواطن يحلم بمنزل او ارض يعمر عليها لكننا حلمنا قبلكم مانفعتنا الاحلام والوعود
وزارة الاسكان انشئت في الكويت فاارتفعت الاراضي حتى اصبحت بالملايين
اول بركات وزارة الاسكان الغاء الصندوق العقاري وتحويله للبنوك
وتجميع النقاط انت وافراد اسرتك حتى تحصل على ارض في الربع الخالي حتى الطائرات ماتستطيع الوصول لها اما الاراضي الزينه والقريبه من الخدمات فتباع بفلوس مثل ح را ج الماليه قبل سنتين
فرجائي لااحد يخوف اخوانه بانهيار وخرابيط مالها داعي هذا عقار صكه بالتجوري لك وحدك انت الامر والناهي غصب عن اللي يرضى واللي مايرضى ماهو اسهم يوم انهيار بع بع بع ويوم ارتفاع ونسب واشتر اشتر اشتر الله لايبلانا اضرت كثير من المسلمين واحرقت مدخراتهم واكلت اموالهم فيها بالباطل شتان بينها وبين العقار شتان شتان شتان

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 20-05-2017, 12:26 AM   #2
razie
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
العمر: 34
المشاركات: 102

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

ههههههه الصراخ على قدر الألم

razie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:27 AM   #3
عقــاب بن صــقر
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 25,617

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razie مشاهدة المشاركة
ههههههه الصراخ على قدر الألم
لاتهربون من الحقيقه


عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:29 AM   #4
alsndbad
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 11,054

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

العقار انتهى ياعقاب بن صقر

تخوبر من تخوبر مثل خابور الاسهم عام ٢٠٠٦


alsndbad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:30 AM   #5
razie
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
العمر: 34
المشاركات: 102

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

ههههه أستمر بالصراخ وادفع فواتير الابن البارالعمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم  تحدي الند للن العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم  تحدي الند للن

razie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:32 AM   #6
المشتااق
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,608

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

للاسف حاطين اسمك كاتب مميز ولم اقرا سوى ضحالة الطرح والم الخساره

المشتااق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:34 AM   #7
عقــاب بن صــقر
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 25,617

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsndbad مشاهدة المشاركة
العقار انتهى ياعقاب بن صقر

تخوبر من تخوبر مثل خابور الاسهم عام ٢٠٠٦
العقار ماهو جمره كم من فقير غناته على الله ثم على العقار لكن لااحد يعرض الان فيه ركود ومن وضع اعلان بيع او حط لوحه يشيلها حتى يقل العرض وتبدأ مرحلة الطفره العقاريه القادمه بنهاية عام 1440ه ان شاء الله


عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:35 AM   #8
D7D7
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 4,822

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

المشكلة والطامة الكبري انك بزر ولا تعي ماتخطة يداك وفوق هذا كثير من مواضيع الجميع يشهد انك كذاب والأسوء ان اصحاب الموقع اعطوك قدر أكبر من حجمك وللأسف ,,


احترم نفسك واعرفك انك تخاطب ناس اكبر منك قامة وسن ومعرفة وانت اصغر بكثير من انك تضع اتهامات مثل هذا الحكي ياطفل ,, والشرهه والله ماهي عليك ياطفل !!



شي مخجل والله !!!!



D7D7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:36 AM   #9
هلال العيد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 11,250

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

ياعزيزي أنا رجل عقار وأعمل في العقار
ماحصل في العقار مثل ماحصل في الاسهم
العقار وصل لأسعار مبالغ فيها ولايستحقها
والان الامور بدت تعود لنصابها
لا تكابر إنها الحقيقة


هلال العيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:37 AM   #10
عقــاب بن صــقر
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 25,617

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razie مشاهدة المشاركة
ههههه أستمر بالصراخ وادفع فواتير الابن البارالعمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم  تحدي الند للن العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم  تحدي الند للن
الفواتير بريال يعني بالسنه ادفع 500ريال واذا اردت اطورها اعطى قرض استثماري من وزارة الاسكان واعمر فيها فلل بااقل التكاليف وابيعها دبل اسعارها


عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:38 AM   #11
razie
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
العمر: 34
المشاركات: 102

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال العيد مشاهدة المشاركة
ياعزيزي أنا رجل عقار وأعمل في العقار
ماحصل في العقار مثل ماحصل في الاسهم
العقار وصل لأسعار مبالغ فيها ولايستحقها
والان الامور بدت تعود لنصابها
لا تكابر إنها الحقيقة
و شهد شاهد من اهلهاالعمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم  تحدي الند للن


razie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2017, 12:39 AM   #12
razie
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
العمر: 34
المشاركات: 102

رد: العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم تحدي الند

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقــاب بن صــقر مشاهدة المشاركة


الفواتير بريال يعني بالسنه ادفع 500ريال واذا اردت اطورها اعطى قرض استثماري من وزارة الاسكان واعمر فيها فلل بااقل التكاليف وابيعها دبل اسعارها
العمري وعسكر الميموني وجميع مرجفين العقار من اعضاء هذا المنتدى اتحداكم  تحدي الند للن الله يرزقك


razie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للن , من , مرجفين , هذا , وجميع , وعسكر , المنتدى , الميموني , الند , العمري , العقار , اتحداكم , اعضاء , تحدي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:56 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.