اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

منتدى الطب وخبرات التداوي وطب الأعشاب

إضافة رد
قديم 13-05-2017, 01:11 PM
  المشاركه #1
abo yasser
عضو هوامير المميز
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Nov 2005
abo yasser غير متواجد حالياً  

اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني لدي خفقان وعدم انتظام دقات القلب ( رجفان اذيني )
ياتيني كل شهر تقريبا واحيانا كل شهر ونصف مره واحده ويستمر معي ثلاتة أيام الى أربعة أيام ثم تعود ضربات القلب الى الوضع الطبيعي وهكذا
راجعت المستشفيات ودكاترة قلب وعملت كل فحوص القلب والغده الدرقيه والتحاليل وكلها سليمة ولله الحمد

ارجو افادتي
سمعت عن الكي للقلب بالقسطرة

اللي عنده معلومة او له قريب كان يعاني من نفس المشكلة وتعالج لايبخل علينا بالمعلومات واسم الطبيب واسم المستشفى

المثل يقول

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب


حفظكم الله جميعا ولااراكم مكروه

المدينة المنورة
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
رد مع اقتباس
 
 

قديم 15-05-2017, 09:17 PM
  المشاركه #2
abo yasser
عضو هوامير المميز
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Nov 2005
abo yasser غير متواجد حالياً  

رد: اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

up------------------------------up

رد مع اقتباس
إضافة رد




مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لديه , من , معلومات , وعدم , الخفقان , القلب , انتظام , اخواني , دقات , عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


05:50 AM