لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 06-04-2013, 12:42 PM   #1
ابوغيداء
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 486

لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

نلاحض محلات التبريد واصلاح المكيفات كثرت ودخل ذهب من الناس اللي تجهل هذا العالم ومكيفات السبليت خصوصا لان صيانتها فيها لف ودورن ونصب باكستانيين وهم مشهورين والزبدة ...
عند خمول المكيف فترة الشتاء وتشغيله بالصيف على البارد يحصل بعض العطل البسيط ربما مايبرد أو اول ماتشغله يبرد ويرجع حار .
اول خطوه تذهب لماكينة السبلت فوق وتطلب من احد يشغله ولاحظ إذا اشتغل المكيف مروحة بس أو اشتغل الكمبروسر وسرعة فصل افصل التيار عن المكيف تماماً وافتح الغطاء الخارجي وغير البيوبينة بـ 35 ريال ومرفق صورتها وشف يرجع المكيف جديد وبارد ثلج واللي صاير كم مره اخذ الباكستاني 350 ريال
ويقول انا فيه عبي فريون وكلام فارغ لان الفريون 7 سنوات تمام
وإذا ما أشتغل صح انصحك بوكالة المكيف والمثل يقول البخيل يدفع مرتين,
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
ابوغيداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 06-04-2013, 12:46 PM   #2
العرزام
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,005

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

شكرا لك ..لكن مافيه صورة

العرزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 12:50 PM   #3
mnahe123
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,297

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

جزاك الله خييير

mnahe123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 12:50 PM   #4
فؤاد صالح
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,337

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

عندي بالبيت 6 سبلت و 5 سنترل
بالعربي بيتي تكييف مركزي

كل سنة اجيب مؤسسة تنظيف شامل وتشييك وصيانة وقائية

1350 ريال سنويا

المكيفات لابد لها من تنظيف وصيانة وقائية كل سنة ليطول عمرها

هذا ماعلمتنا ارامكوا ونسير عليه

الان مكيفاتي تشوفها تقول توها مركبة امس أنت تعرف أي أنحلال في روابط الكهرباء قد يحرق عليك الكمبروسور أو المراوح

هل تعلم أن تراكم الأتربة يقلل من كفاءة التبريد

هل تعلم أن عدم تنظيف الوصلات داخل الوحدة قد يولد ماس كهربائي قد يحرق منزلك

أدفع قليل سنوي
ترتاح طول السنة

كل سنة في نهاية شهر مايو
عندي يوم صيانة وقائية لجميع المكيفات
يجون 3 فنيين بسيارتهم وعدتهم من الساعة 8 صباح حتى 4 عصرا

ولا يطلعون إلا كل شيء مثل الساعة

وأنعم بصيف ورمضان بارد وهادىء وبدون إزعاج

فؤاد صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 03:17 PM   #5
ابن روزه
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 6,609

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

ما طلعت عندي الصوره

ابن روزه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 03:44 PM   #6
Abu.Saud
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,065

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

أي مكيف لا يحتاج تعبئة فريون
إلا إذا فيه تنسيم في المواسير

يأخذ أكثر من سبع سنوات بالراحة بدون تعبئة .

لاحظت إن الكثير وقت الصيف يعبي فريون
ومن أردى الأنواع الصيني بـ 150 ريال وهو ما يسوى 15 ريال

Abu.Saud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 04:10 PM   #7
ابوغيداء
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 486

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد صالح مشاهدة المشاركة
عندي بالبيت 6 سبلت و 5 سنترل
بالعربي بيتي تكييف مركزي

كل سنة اجيب مؤسسة تنظيف شامل وتشييك وصيانة وقائية

1350 ريال سنويا

المكيفات لابد لها من تنظيف وصيانة وقائية كل سنة ليطول عمرها

هذا ماعلمتنا ارامكوا ونسير عليه

الان مكيفاتي تشوفها تقول توها مركبة امس أنت تعرف أي أنحلال في روابط الكهرباء قد يحرق عليك الكمبروسور أو المراوح

هل تعلم أن تراكم الأتربة يقلل من كفاءة التبريد

هل تعلم أن عدم تنظيف الوصلات داخل الوحدة قد يولد ماس كهربائي قد يحرق منزلك

أدفع قليل سنوي
ترتاح طول السنة

كل سنة في نهاية شهر مايو
عندي يوم صيانة وقائية لجميع المكيفات
يجون 3 فنيين بسيارتهم وعدتهم من الساعة 8 صباح حتى 4 عصرا

ولا يطلعون إلا كل شيء مثل الساعة

وأنعم بصيف ورمضان بارد وهادىء وبدون إزعاج
اشكرك على المرور والمشاركة الأكثر من مفيدة لاكن انت تتكلم عن شركة متخصصة والسعر المذكور سنوياً لا يذكر مقارنة بحجم العمل وسلامة اجهزة التبريد ولاكن هناك في كل شارع بالرياض وغيرها محل تكييف وصيانة تبريد يسببون دمار للأجهزة والمواطن مسكين ضحية تخبط انظمة بلدية وتجارية واستتقدام النطيحة والمترديةوهنا انت اثبت صدق المثل (البخيل يدفع مرتين) وانت تدفع لمنهو متخصص مرة وحدة .

ابوغيداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 04:18 PM   #8
صقر6
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 7,873

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

تغيير البويبينه خطير جدا لان فيه كهربا كامنه يجب تفريغها اول

وكلامك جميل للمتخصص او الي عنده دورة

لان الجاهل بموضوع الكهرب قد تروح حياته بسبب بسيط

الي مايعرف لتغييرها لا يتعبث بالكهرباء

فيه موضوع لاحد الاعضاء العام نزلة فيه شرح كامل لموضوعك

شكرا لك

صقر6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 04:32 PM   #9
الحرف القاسى
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 911

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

موضوعك جميل جدا
قبل اسبوع جبت باكستاني يصلح لي مكيف قال يحتاج فريون
وعباه بس استغربت من سرعة التعبئه اثر الاسبلت على ماقالو الاخوان
مايحتاج فريون لمدة سبع سنوات الله المستعان المشكله عندنا عماره فيها
اكثر من 50 مكيف
صراحه موضوعك افادني كثير
ياريت احد من الاخوان يدلني شركة صيانه في الرياض جزاكم الله خير
توبة من الباكستانيين

الحرف القاسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 04:46 PM   #10
أبو عقل1403
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 3,071

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

الكباستور او المكثف الكهربائي وظيفته هي تخزين الكهرباء ليعطي قوة لتشغيل الكمبروسر
ويجي منه عدة قدرات

أبو عقل1403 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 04:49 PM   #11
أبو عقل1403
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 3,071

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

تغييره سهل مرة بس لازم ناخذ الحذر لانه يخزن كهرب

أبو عقل1403 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2017, 01:32 AM   #12
tophy42
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 46

رد: لاعبين علينا مهندسين المكيفات السبلت مع دخول الصيف ارجو الدخول

أصبح جهاز المكيف من الضروريات لكل منزل أو شركة أو أي مكان ترتفع فيه درجات الحرارة بشكل كبير في فصل الصيف ولكن بسبب الضغط الشديد على المكيف خاصة في فصل الصيف يحتاج دائما إلى صيانة دورية بالإضافة إلى تنظيف دائم أيضًا.

ويسعدنا في الأفضل شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة أن نقوم نيابة عنك بإجراء هذه المهمة سواء (تركيب صيانة تنظيف) حتى تكون مطمئنًا لأقصى درجة بالإضافة إلى الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة.

tophy42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاعبين , مهندسين , مع , المكيفات , الدخول , السبلت , الصيف , ارجو , دخول , علينا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسهم أعطت إشارة دخول الاسوبع الماضي أبونوف منتدى الأسهم السعودية 21 05-05-2012 01:49 PM
ماهو رأيك في الصحف اللاكترونية ؟ ومدى نشرها للشائعات والاخبار الغير مؤكده؟ ( السـفيــر ) منتدى ساحات الهوامير المفتوحة 18 15-10-2011 09:57 AM




11:35 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 15.38%).
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.