لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

<<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2014, 09:56 PM  
#25
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي لي أنا مشاهدة المشاركة
الحلووووووووو فيه اني ان شاء الله بكون معااااااااك فيه من الاول
ههههههههه نشبه صح^^
لا مو صح ... خلك على الأولى.. الزين فيه أننا مع بعض من بداية الموضوع أن شاء الله..
بكل لغات العالم أشكرك حياتي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامر";25049336][FONT="Times New Roman
..

جميل .. رغم انتقادنا للمدونات .. لكن نبقى مضطرين للرضوخ للامر الواقع ..
وتقبل الأمر .. واحسنتِ بالتجديد .. فكلما كثرت الصفحات .. قل حماس المتابعة ..

الله يوفقك ..
هلا العامر ... ويوفقك يارب .. صدقوني الملتقى بدونها مو شي ...
أشكر لك تواضعك ومرورك العطر ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي جده مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله وعلى بركة الله

من المتابعين لك وبقوه وأينما كنت

بهذه المناسبه أقدم 7 بطانيات و2 كيس سكر و 5 أكياس رز كمساعدات عينيه

أمل فتح الممرات الأنسانيه
هلا بأهل الدوامات ليالي جدة ...سعيدة جدا جدا بمتابعتك
وتعجبني جدا جدا تعليقاتك رهيب ..
جميع الممرات مفتوحة لأستقبال المساعدات والهديا ولا تنسون تحطون لبتون وش فايدة السكر بدون شاي

شكري وتقديري لك ..
[/FONT]
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 09:58 PM   #26
عاقل ولكن ....
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,949

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالماضي مشاهدة المشاركة
انا مادري وش فيني مافهمت الموضوع لكن شكلوووه كويس مره
مع اني قريته 3 مرات لكن مفهيه
وفقك الله مضطره

ههههههههههههههههههههههههههههه
عاقل ولكن .... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 10:05 PM   #27
بقاياالماضي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 2,710

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقل ولكن .... مشاهدة المشاركة


ههههههههههههههههههههههههههههه

ليه تضحك ضحكت معرس بلا من قال لااعلم فقد افتاء
بقاياالماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 10:08 PM   #28
عاقل ولكن ....
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,949

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالماضي مشاهدة المشاركة

ليه تضحك ضحكت معرس بلا من قال لااعلم فقد افتاء

3 مرات قليله غيرك قعد ليله كله


<< امزح يامضظطره لاتشوشني عليك
عاقل ولكن .... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 10:13 PM   #29
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقل ولكن .... مشاهدة المشاركة




ابشري والله ولو تبغين دعم مالى دعمنا ولو تبغين نفتح وزاره فتحنا باسمك


يعتقد الكثير ان الحب وسيله ولايمارس الا خارج القيم , بينما هو مبدأ قد يكون انطلاقة كل نجاح ورسمة كل ابتسامه



"عاقل ولكن "
شكرا على التغشيش

ماعلي منك حلفت أنك تدعمنا ماليا .. أول ما نحتاج
قروش نندور عليك ....

ألف شكر عالمشاركة ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وهى مشاهدة المشاركة
ستتعب كثيراً صديقي ألعزيز ..

اذا كنت لا تريد أن يخالف أحد رأيك وطرحك
حتى لو كان هو الصواب
بل والصواب المؤكد وألمحض
لآ تنسى اختلاف الناس ؟ ولآ اختلاف الأفهام
ولآ أنها كلها طبيعة بني آدم
فوجب عليك وألحآل هكذآ أن تعيها جيداً حتى لا تتعب
وكل ما عليك هو أن تضيء الشمعة فقط
وهناك وبكل تأكيد من سيستفيد منها ويثني عليها
وسيظهر فى ألمقآبل من سينتقدها .. !!
لكن

واصل عطاءك ولا تجعل ألبعض يحطمون فكرك ويكسرون قلمك
بل

أدي رسالتك وواصل طريقك ولا تلتفت للنصف ألفآرغ من ألكأس
وأنظر فقط ودآئماً للنصف ألممتليء منه
وهكذا يكون صناع الحياة

هلا أبو سعود ... على قولة المثل رضا الناس غاية لا تدرك ..

ألف شكر عالتشجيع والمشاركة العطرة ..دمت سالما ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي المزيني مشاهدة المشاركة
تفننتي وابدعتي وكنتي رائعه بالفعل... تميز وتألق وإبداع
ماشاءالله تبارك الله
والى مزيد من التقدم والنجاح
هلا أبو سعود .. الله يسعدك شكرا عالإطراء
وأن شاء الله نقدر نقدم ماينال الرضا والإعجاب ..
أشكر لك تواضعك ... منورر..
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 10:32 PM   #30
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semawar مشاهدة المشاركة
لا تنسين
السماور
حياتي لي انا
ايضا من المؤسسين الاساسيين
الوعد باجتماع الجمعية العمومية
طيب ما لنا من ارباح المدةنة السابقة
ههههههه
هلا سماور لا مانسيناكم أنتم أصحاب الموضوع
والأرباح عندي بالحفظ والصون هههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالماضي مشاهدة المشاركة
انا مادري وش فيني مافهمت الموضوع لكن شكلوووه كويس مره
مع اني قريته 3 مرات لكن مفهيه
وفقك الله مضطره

هلا بقايا الماضي ... ويوفقك يارب ..
يمكن عشانك جديدة عالملتقى مافهمتي الموضوع
الموضوع بأختصار أن هذا المتصفح هو نفس موضوع الواتس بس بعد التحديث
ومن قوة التحديث تغير العنوان هههههه
منووورة ...
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 10:58 PM   #31
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 11:04 PM   #32
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

-عامل أصلح مكيفات مسجد ثم رفض الأجرة وقال :أوصتني أمي بأن لا آخذ أجرة على عمل لمسجد !!
تعجبوا من أمه ،، وأنا أتعجب من بره ..

-سئل أحد الصالحين لماذا تذهب للمسجد قبل الآذان ،، قال :الآذان لتنبيه الغافلين وأرجو أن لاأكوون منهم !!
(نسأل الله السلامه)..

-سألته لم تحرص على شرب الماء في المسجد دائما وأنت تجده في بيتك ؟!!
قال : لكي يؤجر من وضعه في المسجد
"نفووس راقية"

-إذا وصلتك فضيحة لأحدهم فأجعلها تقف عندك ؛ فإن وقفت عندك أخذت أجر الستر ومن ستر مسلمآ ستره الله ..
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 11:05 PM   #33
بقاياالماضي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 2,710

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>


جبت لتس ذالشويب الحكيم
ان شاءالله يجوز لتس
جايه ويدي فاضيه المحلات قفلت مامداني اجيب شيي الله من التسذب
بقاياالماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 11:06 PM   #34
العنوووود
مبدعة الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 5,748

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

استمرارية مباركة لموضوع مثري وجميل ..
وهذي النزالة ...لحد عندك جت ...

العنوووود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 11:19 PM   #35
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

بقايا الماضي تسلمي هذا الحكيم والا بلاش ...

العنووود شكرا لك الله يسعد قلبك ...

عجبني المكدش ... ننخليه بالمدخل للزينة ههههه
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 11:32 PM   #36
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
>>>>>>>>> , <<<<<<<< , وخـــــــل , خــــذ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




06:40 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.