لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

منتدى قصائد الهوامير



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2014, 07:37 AM   #37
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,692

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm8i مشاهدة المشاركة
وينك عن الاعلام
لا اعرفه ولا يعرفني
الله يسعدك
تحياتي

نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:39 AM   #38
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,692

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاادر مشاهدة المشاركة
صح لسانك
انت شيخ
صح قلبك لاهنت
انت اشيخ
الله يسعدك
تحياتي

نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:42 AM   #39
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,692

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skay1 مشاهدة المشاركة
صح لسانك ... قصيده في منتهى الروعه .
صح قلبك لاهنت
الله يسعدك
تحياتي

نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:44 AM   #40
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,692

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد سهم مشاهدة المشاركة
مبدع ما عندك مقابلات فى التلفزيون
ماعندي
لان القائي سيء
الله يسعدك
تحياتي

نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:49 AM   #41
lol7
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 591

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

ماشاء الله تبارك الله , ابيات رائعة صح لسانك ولاتحرمنا من جمال ابياتك دائماً

lol7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 08:08 AM   #42
mask
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,824

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

يضحـك بنابـه كـل ماجـيـت يـمــــــه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه
بارك الله فيك -- اجمل بيت فى القصيده

mask غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 01:35 PM   #43
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,692

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسيف مشاهدة المشاركة
هذا حال اهل الشام والعراق الله يكون بعونهم

الامن نعمه من الله

وك هاي وين وهاي وين يامعود
الله يسعدك
تحياتي

نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 01:41 PM   #44
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,692

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjazf مشاهدة المشاركة
قصيدة جزلة من شاعر رائع

الله يسعدك
تحياتي

نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 01:46 PM   #45
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,692

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky43555 مشاهدة المشاركة
صح لسانك ومعها بيتين
الحر مايربى بوسط المقمه === ولايمكن ان الحر يجهل مرابيه
يختار من بين الطويلات قمه == قال المثل من يجهل الحر يشويه
وشرايك يانديم المجره
صح لسانك لاهنت
وصلت الرساله
الله يسعدك
تحياتي

نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 01:53 PM   #46
الغيث الجريح
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 483

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

صح لسانك وعلا شانك

ومنور

افتقدنا آبياتك يابوعبدالرحمن

الغيث الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 04:21 PM   #47
1,000,000
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 855

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

صح السانك

الطـفـل لامـن خـــاف امــه تـخـمــــه = تحـمـيـه من شــر الزمـان وبلاويـــه

بـس البـلا لصـار خـوفـه مـن امــــه = وين المكان اللي على الارض ياويـه




______________



اللي يتيه الليل يرجى النهارا.. واللي يتيه القايلة من يقديه

1,000,000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 06:59 PM   #48
عبدالعزيز@
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 540

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

صح لسانك
والـحـر يزكي لـو ربى في مـقـمــــه = لو رام غـدرٍ يمـنـعـه طـيب اهـالـيـه
مايستـقـيـم العـود في راس قــمــــه = لابـد ما صـلـفـات الاريـاح تـثـنـيـــه

عبدالعزيز@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




11:52 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 20.00%).
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.