لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

منتدى هوامير الرياضي



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2017, 12:27 AM  
#25
اشقر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 4,249

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

الاتحاديين اليوم طبقوا المثل القائل

اذا صفقك الذيب اصفق دجاجه

هههههههههه

فعلا صفقهم الذيب الاحد الماضي واليوم صفقوا الدجاج
اشقر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 12:38 AM   #26
حقوق انسان
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,043

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

ههههههههههههههههههههه

زي العسل زي البصل هاردلك ياكبتن

حقوق انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 01:23 AM   #27
هلمجرا
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 15,147

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

هلمجرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 02:02 AM   #28
نقاش الحقيقه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,501

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

مبروك عودة كابتنكم أبو شوشه الشايب !!!! تذكرت هذا المساء أغنية ((أبو قذيله --أبو قذيله --شبيه الريم شحليله --أبو قذيله ))---كان جاي يستلم الكأس ويعتزل ههههههههههههههههههههههههههههاي
نقاش الحقيقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 02:27 AM   #29
سكتون
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 3,810

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

الله يبارك فيكم

وهاردلك ي عالميين

فالكم كاس الملك
سكتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 03:17 AM   #30
الدليل905
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 97,972

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

مبروووووك يانمووووور
الدليل905 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 03:23 AM   #31
هلمجرا
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 15,147

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

هلمجرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 03:39 AM   #32
الثقل نعمه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 12,029

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

‏⁧‫
‏مارحمت الا النصراوي قبل أسبوع يدافع عن الاتحادي بهدف ادواردو الغير أخلاقي واليوم طاح لاعبهم وسحبوا عليه الاتحاديين وكاد يسجل كهرباء الثاني هههههههههههه
بس ماعليه هدف تسلل جاب البطوله قال ايش زي العسل ههههههههههههه
الثقل نعمه متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 03:44 AM   #33
lost money
قلم الهوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 9,033

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

شكرا على الاخلاق الرفيعه وفالكم كاس الملكـ
lost money متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 08:50 AM   #34
خيال 777
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,516

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق الذيب مشاهدة المشاركة
اهييييين ع قلبك زي العسسسسل
الرجاجيل سروووو بالكاااس
والهلال باذن الله دوري
وانت ردد العالميه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قال ايش زي العسل
والله لو ابحلف انه مانام البارح
خيال 777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 09:02 AM   #35
خيال 777
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,516

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

معذور انك ماتكرة الاتحاد او اي نادي غير الهلال
لأن الهلال فريق ضعيف ولاعنده الا بطولتين عشان كذا تكرهه
خيال 777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 09:04 AM   #36
خيال 777
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,516

رد: من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلمجرا مشاهدة المشاركة
من عالمي الف الف مبروك للموندياليين وعلى قلبي زي العسل
فالاتحاد فريق يجبر الجميع على احترامه واليوم قدمو مباراة
كبيرة ويستاهلون ... جده كذا اتي وبحر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههقال ايش قال ننافس على ثلاث بطولات
اه يابطني والله يارنوهم رننننننننننننننننننن
خيال 777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للموندياليين , من , مبروك , وعلى , العسل , الف , زي , عالمي , قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:15 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.