لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

:::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2008, 08:11 AM  
#1
سعود
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,469

:::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..

صباح النور ..

مساء الخير..

كلا بتوقيت قرائتة للموضوع ..


..


فكرة الموضوع .. كتابة او انزال صورة معبرة لما يحتوية تفكير العضو الكريم في حينة ..

ببساطة .. مثل لو في يدك طبشور .. وودك تكتب على السبورة ..

شي يعبر عن شخصكم الكريم .. تفكيركم .. ميولكم ..

المهم يكون خفيف ... معبر .. جميل ..


وفي اي وقت تلاقي نفسك تبي تكتب حياك الله على صفحتنا البيضاء ..


..


دون ان يتحول الموضوع الى شاات .. او سواليف وغزل ..واخر شي نلاقي قفل في اخر الموضوع ..

الموضوع والفكرة وليدة اللحظة .. نامل منكم مساعدتنا .. ونشووف قد ايش يستمر جدار الذكريات ..

ولكم مني اجمل تحية ...

اخوكم الصغير
سـعود .

:11:
سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 08:12 AM   #2
سعود
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,469

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

..

ذو العقل يشقى بالنعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم.
سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 08:32 AM   #3
الترجمي
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,605

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

الصحة هى الشىء الذى يجعلك تشعر بان اليوم الذى تعيشه . هو افضل


وقت فى السنة..


اليوم أنا قاعد في البيت مفرك عن الدوام .. ومابي الا العافيه والحمدلله
لكن والله أحس واحد من أسناني يبي يخون الترجمي ويبي يعاقبه ليش تستأذن وتغيب
وبدأ يقلق شوي ..
لكن أبدورلي موضوع أدهر فيه .. ولا تدرون تعالوا هنا في موضوع سعود
وخلونا ندهر وننسي ذا الوجع ..
فيه مثل عندنا حنا الحجازيه يقول .. لا تفرحي يا أم الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه بر البلد
هيا أبي أحد يقول ويش يعني هذا المثل؟

والمثل الثاني يقول
وقت الكباب صكوا الباب ووقت الملوخية نادوا المدهية
الترجمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 08:35 AM   #4
قلب للإكتتاب
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,496

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

ولكم مني اجمل تحية ...

اخوكم الصغير
سـعود .


أشكرك من كل اعماقي يا سعود
قلب للإكتتاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 08:43 AM   #5
الترجمي
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,605

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

وهذه إضافه للموضوع ...... ياسعود

نحن مخلوقات بشرية, جبلنا بالعاطفة والمشاعر والأحاسيس , وغالبا ما تثيرنا أمور معينة أو تغضبنا كلمات معينة أو تضايقنا تعابير ما, وردت في نص ما أو مدخلات معينة... وأتوجه للجميع بعدم كتابة التعليق مباشرة بعد قراءة النص وخاصة إذا كان فيه ما يثير الأحاسيس بل الأنتظار قليلا حتى تهدأ النفس
والحكمه تقول .. لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين فلا تنس انهم مثلك
لهم عيون والسن.
الترجمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 08:47 AM   #6
سعود
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,469

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

لاصرت ما تنفع بوقت الشدايد وقت الرخا كل المخاليق خلان


..
طال عمرك يا الترجمي الحق خذ لك قطرة قرنفل .. وان شاء الله تمام ..

..
والمثل حق لا تفرحي يا أم الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه بر البلد
..
زي يوم لك ويوم عليك .. والولد بكرة النهار يبي يصير يوم على امة ..
وتربيتها لة وهو صغير راح تنسية الحرمة اذا كبر وتبعده عن امة ..

..
حياك الله يا قلب ..
عسى ما شر مفرك مناك وانا جالس ارقع لك وابرح لقرصك على قول اهل الحجاز ..
..
وربي يسعدك ويسهل امرك .
سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 08:57 AM   #7
الترجمي
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,605

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

هذا قرصنا حنا أهل الحجاز ... بس والله ماأدري عن قرصكم أنتم أهل نجد ؟


الترجمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 09:01 AM   #8
قلب للإكتتاب
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,496

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

حجاج من الحجاز :5:


قلب للإكتتاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 09:06 AM   #9
الترجمي
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,605

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

أقتباس
حجاج من الحجاز :5:

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:
الترجمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 09:10 AM   #10
قلب للإكتتاب
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,496

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترجمي

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:

علينا يا مناحي وش شايفنا يا خوي هنووووود :5:

من متى المقاهي يروحون لها بإحرامات :8:
قلب للإكتتاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 09:12 AM   #11
سعود
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,469

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترجمي

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:
..
أقتباسدون ان يتحول الموضوع الى شاات .. او سواليف وغزل ..واخر شي نلاقي قفل في اخر الموضوع


حياك الله ...

((( يحسدونا ليش يجمعنا الوفــــا,,,
و ليش باقي الكون متعود يخون,,,
خلنا نبقى سوا صبح و مســـــا,,,
كالطيور نعيش في حضن الغصون,,,
وإن عيوني صابها من بعدك عمى,,,
أنا بوجودك ترى كلي عيووووووون...)))
:13:
سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 09:13 AM   #12
الترجمي
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,605

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!

محلل فني ومالي بس حجازي ... في هضبة نجد الحبيبه:5:

الترجمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبكي , الذكريات , بعقل , بفن , تعليمي , جدار , جديد , شخابيط , قديم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




03:54 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.