لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

اعترافات

منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2011, 07:04 AM   #41
ااالغادة
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,508

رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة


لاتكون بس مديره البناات ههههههههه :11:

لا على المرتبه,؟؟؟؟؟؟؟؟

ااالغادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:05 AM   #42
ااالغادة
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,508

رد: اعترافات

اعترف ان فيه ناس مو كفو مناصب

ااالغادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:08 AM   #43
ااالغادة
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,508

رد: اعترافات

اعترف انو المثل اللي يقول كن صهرآ ولاتكن ابن عم
اصبح صدق

ااالغادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:14 AM   #44
همس الحوااس
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 11,337

رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة7 مشاهدة المشاركة
مو اعتراف اتمنى انو اللي في بالي اذا دخلت مبني الوزارة تكرفس
قدام خلق الله:13:
ههههههههههههههههه
ياساتر:13:

همس الحوااس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:38 AM   #45
عربي دايخ
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 20,311

رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة7 مشاهدة المشاركة
اعترف انو المثل اللي يقول كن صهرآ ولاتكن ابن عم
اصبح صدق
ههههههههههه شفت كيف الصهر يصهر الانظمه ويحرقها :5:

عربي دايخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:43 AM   #46
ااالغادة
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,508

رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة
ههههههههههه شفت كيف الصهر يصهر الانظمه ويحرقها :5:

اعترف يابنت عمي اني بجيبه يعني بجيبه وخلي نسبتك تنفعك

ااالغادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:59 AM   #47
YUSUF ALANAZI
ابو يعقوب
نجم مسابقة الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 26,147

رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة
ليه تنقهر ... اتعوذ من ابليس ترى القهر للضعااف النفوس :5:
هع هع لا هذا اسسمه قهرر الرجال طال عمرررررررك :13:

YUSUF ALANAZI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 08:00 AM   #48
YUSUF ALANAZI
ابو يعقوب
نجم مسابقة الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 26,147

رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة
ليه تنقهر ... اتعوذ من ابليس ترى القهر للضعااف النفوس :5:
هع هع لا هذا اسسمه قهرر الرجال طال عمرررررررك :13:

YUSUF ALANAZI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 08:05 AM   #49
YUSUF ALANAZI
ابو يعقوب
نجم مسابقة الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 26,147

رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الحوااس مشاهدة المشاركة
توقع اللي صحوا 11 بالليل متى ينامون:13:
يصلون الظهر وينامون بدون مشااكل :5:

انا صااحي 5 المغرب :13:

YUSUF ALANAZI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 08:07 AM   #50
ااالغادة
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,508

رد: اعترافات

أع تـرف :-


تضطر أحياناً إلى أن تخرج جميع علاقاتك الإجتماعية من دائرة اليقين إلى دائـرة الشك ,, فكل من حولك خدعـة حتى يثبتوا لك العكس ! وانت موجود


ااالغادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اعترافات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولادة القاتل الاقتصادي ( اعترافات مثيرة جدا ) أبو لارا منتدى ساحات الهوامير المفتوحة 9 31-07-2011 12:47 PM




10:43 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 16.67%).
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.