لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 21-04-2017, 01:03 AM  
#1
fm665
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 217

في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

نحن خمسه اصدقاء في الاستراحة

وجاء ضيف لواحد من الاصدقاء وسوا له عشاء في مطعم هذا الصديق لضيفه
وعلمنا ورحنا كلنا وماعلم صديقنا الخامس في الاستراحة ؟ وجينا للاستراحة وهو موجود وأكيد درا وشافنا جايين واكيد جاء في خاطره بس جلس صامت ولا قال شي وكتم في خاطره وهذا يدل على اخلاقه

بس أنا جاء في خاطري من صديقي انه سفهه ولا علمه ويمكن نسى او ماامداه يعلمه بس هو غلطان للاسف

بس وش رأيكم باللي حصل وهذا صديقنا له شهر ماعاد جانا في الاستراحة بعد ماسفهه خوينا ماعزمه

ويعطيكم العافيه

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
fm665 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 21-04-2017, 01:06 AM   #2
سند السند
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,323

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

موضوع راح ولانت طرف فيه لاتحفر فيه وتدور الغثا

سند السند متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 01:12 AM   #3
fm665
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 217

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سند السند مشاهدة المشاركة
موضوع راح ولانت طرف فيه لاتحفر فيه وتدور الغثا
انا بتدخل اراضيه حتى لو ماني السبب


انا اقصد له حق يزعل من خوينا ؟ وردة فعله عجيبه ماسوا مشكله ولا تكلم وترك الاستراحه ؟

لو انت مكانه بتسوي نفس رده فعله ؟


fm665 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 01:15 AM   #4
سند السند
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,323

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

نصيحة لاتطري له الموضوع ولاتذكره فيه الا اذا هو فاتحك فيه وحتى اذا فاتحك هو خله يحس انك ماتدقق في شي

اذا كلمته هالحين بتشيشه وتقلب مزاجه وتخليه يركز على الموضوع


سند السند متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 01:15 AM   #5
رفقة طيبون
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 3,849

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

الحل

تتصل على خويكم وتشوفون عذره وليش ماعاد جاكم

يمكن الرجل عنده ظرف أو مشكلة أو مريض

وصراحة ماهي زينة ولا اللي سواها فيه خير

دام بعزم الغالبية أكمل عليهم كلهم

وإلا من البداية آخذ ضيفي وأكرمه بالبيت بعيد عن الإستراحة أو بمطعم لحالنا

وإلا أجيبه الإستراحة ونطيب فاله مع الربع

ومعروف نظام الإستراحات كنت قاط بإستراحة فترة

أي ضيف يأتي هو ضيف عند الجميع

ومع التمدن اللي حاصل حتى الضيوف حاليا يفضلون الإستراحات لبعدها عن الإزعاج


رفقة طيبون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 02:39 AM   #6
ملاذ العز
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 2,219

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

واضح انه رجل محترم وشهم .

خذ الأمور من قاصرها واشترى كرامته دام خويك ما عبره ولا يرتاح له .

اتصل فيه وقله حدد موعد أبي أصلح أكلات بحرية جايبها من الدمام وإذا واعدك 100%

حط له هرفي صغير تشتريه 700 + 200 طبخ وتجمل مع الرجال ورجع كرامته .


ملاذ العز متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 02:47 AM   #7
الباترول
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,473

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

هو الوحيد المحترم فيكم .
ومتربي عند رجاجيل .
وسامحني ..


الباترول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 04:29 AM   #8
tekkanah
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,965

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

أسأل رفيقك لا تخليه وشوف وش في خاطره ،، يمكن الجو العام مهوب عاجبه وما صدق على الله بهالسالفه تصير وانسحب بهدوء ,,, بس صراحه طريقة صاحبكم في عزيمته وتهميش الرجل مهيب زينه ولا تطلع من رجل يعرف السلوم.

tekkanah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 04:55 AM   #9
العِقد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,531

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

ويش الخرطان حق العجايز باين انك فاضي

العِقد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 05:23 AM   #10
//متوازن//
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 30,678

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سند السند مشاهدة المشاركة
موضوع راح ولانت طرف فيه لاتحفر فيه وتدور الغثا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العِقد مشاهدة المشاركة
ويش الخرطان حق العجايز باين انك فاضي
هههههههههههه

الرجل طلب نصيحة وقلبه على صاحبيه ويسعى لاصلاح ذات البين


(( أنه عملة نادرة في زمن المال الملوث ))


//متوازن// متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 06:22 AM   #11
كنعد بدون شوك
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 6,509

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

رأيي انك تمسك المعزب وتساله ليش ماعزم الرجال
اذا تعذر بتصريف افهمها انه مايبي خويك
واذا تعذر بعذر زين حاول تقرب وجهات النظر وتجمعهم مع بعض بطريقتك


كنعد بدون شوك متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2017, 07:21 AM   #12
حميدان
مشرف منتديات هوامير
مستشار نفسي و اجتماعي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 25,824

رد: في الاستراحة هذا اللي حصل وهل هو معه حق ؟

المثل يقول :
انا مايهمني بطني ، لكن يهمني قدري ..
طبعا معه حق يزعل هذا الصديق ..


 
التوقيع - حميدان

ربي لاتكلني الى نفسي طرفة عين

دكاااااااااان حميداااااااااان :

http://www.hawamer.com/vb/showthread.php?t=1156507

حميدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معه , هو , هذا , وهل , اللي , الاستراحة , حصل , حق , في , ؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




04:48 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.