لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 01-05-2012, 11:17 AM  
#13
عاقل ولكن ....
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,949

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

الاخوان شاروا عليك بالافضل .. كلمتين بينك وبينه على الطائر خل وجهه يطيح بالارض واتركه يعني ابعد عنه لامن قريب ولامن بعيد ..
عاقل ولكن .... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 01-05-2012, 11:33 AM   #14
حبيب عمري
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 659

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

المثل يقول الجار قبل الدار شد رحالك اذا تستطيع واستر ولا تفضح00
حبيب عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:34 AM   #15
عاشق السفر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 3,812

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

قوله سفرت الخدامه لأننا اكتشفنا اصابتها بالأيدز وبعد ذلك خذها مني والله سوف تكون اخر فعل

او علاقه له مع النساء الا ماحلل الله لأنني عملتها مع قريبي وجابت نتيجه فوريه:11::11:

عاشق السفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:37 AM   #16
كساب الجمايل
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,268

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

رأيي أن تسير عليه وتتقهوى عنده ولا تبين له شي وتطلع من عنده بدون ماتجرحه الشيطان والنساء وتلقاها عند ربك اجر مابعده اجر.
كساب الجمايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:42 AM   #17
وااااو
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 496

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

اكتب له رساله وضعها في ظرف باسمه وعلقها على سيارته

وتتظمن نصحه وتخويفه بربه ومراعاة حق جاره

واستر عليه ، وكن حذراً منه ولا تأمن جانبه

وإن كان بيتك آجار فشد الرحال .

بالتوفيق .

وااااو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:44 AM   #18
طفش
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 968

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

اتوقع بقطع علاقة الخادمه وسفرها انتهى الموضوع


لاكن مستحيل علاقتك مع جارك ترجع طبيعيه

بحكم انه لم يقدر ولم يحترم حرمه البيت والجيره


يبيلك تعطيه كلمتين وتقوله يبتعد ويحترم نفسه

وإنه ما فعله خطأ وما تقبله ابدا وما ينفع


وانتهينا

طفش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:47 AM   #19
ابورنده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 63
المشاركات: 20,714

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

بنى ادم خطاء سامح واستر
ابورنده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:52 AM   #20
sad11
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 11,824

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

الاخوان شاروا عليك بالافضل .. كلمتين بينك وبينه على الطائر خل وجهه يطيح بالارض واتركه يعني ابعد عنه لامن قريب ولامن بعيد ..
sad11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:54 AM   #21
kingcrab
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 472

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

وسط شخص ثاني يكلمه امام مسجد او اي شخص وينصح الخائن بالرحيل من الحي ادا كان مستاجر او يدفع غرامة مصاريف الخادمه من سفر ادا كان مالك
kingcrab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:57 AM   #22
ساخر سبيل
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 3,128

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

لا تدخل احد في الموضوع ..جارك لم يحترم حرمه منزلك ولا حق الجيره ..اذا واجهته قول له ونعم الجار اللي يصون جاره وبيته وخلك معه بعيد لان هذا انسان خسيس .... واذا سويت معه كان شي لم يكن بيستوطي حيطك ويسوي اشياء ماندري وشهي بعدين ولا يشوفك شي اذا مستأجر حاول تطلعه من الحي او تطرده واذامالك الله يعينك

ساخر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:57 AM   #23
ahasis
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,513

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

ارسله رسالة جوال من جوال الخدامه وقل له ترا لقينا فيها أيدز تلاحق عمرك وافحص نفسك
ahasis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:59 AM   #24
kish_king
قلم الهوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,890

رد: شيرو علي ا اخوان ... جاري على علاقة بشغالتي

هذا الفعل كبير جدا ومن أعظم الذنوب وهذا الجار لا يستحق الجيرة أبدا

لأنه مؤتمن على جاره وعلى عرض جاره وأن لا يقبل ما يشين جاره

kish_king غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سهم المعجل اليوم خارج عن النص....ليس له علاقة بالمؤشر ....مهما كان محمدفوزي منتدى الأسهم السعودية 2 19-03-2012 07:01 PM




03:42 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.