لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 04-05-2005, 06:02 PM   #1
روبيان مشوي
أبو عبد الرحمن
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10,136

سوال على هواء مباشر الان

بدل ما اعلق المواشي

اصبحت انا معلق بالمواشي

ابيع او انتظر
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
روبيان مشوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 04-05-2005, 06:16 PM   #2
الدبلي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 147

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

على الاقل لو قال الواحد في المجلس والا في الاستراحه انا معلق بسابك يحس بهيبه وفخامه

اما المواشي الواحد يستحي يتعلق فيها المهم



اذا وصلت 70 بع وانا متأكد بأن الله تعالى انها بتوصل هذا السعر في القريب العاجل وهذي مهيب توصيه لاحد يشري

الدبلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2005, 06:24 PM   #3
المعلم كبده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

الصبر طيب يا روبيان مشوي

انا قلت لك خلك حول جيزان ابرك لك

بالنسبه للمواشي لا تشيل هم ما راح نبيع إلآ بـ 73

المعلم كبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2005, 06:47 PM   #4
abdul4
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 641

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

الرخيص .............. يا ربيان مشوي خلك حول الراجحي وصافولا المثل يقول جاور السعيد تسعد!

abdul4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2005, 11:11 PM   #5
روبيان مشوي
أبو عبد الرحمن
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10,136

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

الدبلي = تحطيم معنوي ونفسي

معلم كبده = رفع معنويه خلقه لاني احب الكبده

اماا نت يا الي آ خرك فور= الله العالم انك تقرب لشراره حسن شراره يعني نحستني

لاتقاطعونا خلونا نشوفكم في اقرب نسبه %%%%%%%%%%%%

روبيان مشوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2005, 11:17 PM   #6
$ مـلـيـــا ر $
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,342

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

[color=#FA0309]الله يعوضك انشالله قول آمين 0
تحــيـــــــــــــــــــاتــــــي
[/color
]

$ مـلـيـــا ر $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2005, 11:23 PM   #7
الدبلي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 147

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

لايأخي ليس القصد التحطيم ولكن التوضيح على العموم اكيد انت شاريها اقل من السعر اللي فوق مجرد مايطلع نص ريال انحش من الغنم وريحتهم اللي فاحت

الدبلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2005, 11:25 PM   #8
الطويلع
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 13

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

اقول الله يعوض عليك بعها ولوبحساره بسيطه وشتر بتحاد الاتصلاة

الطويلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2005, 11:26 PM   #9
روبيان مشوي
أبو عبد الرحمن
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10,136

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

الله يجزاك الف خير على هذي الدعوه
والله يرزقنا وياك خير الدنيا والا خره يامليار


ممكن تقرب اذنك يا مليار عندك فكة مليون ريالات عشان الفسحه للاولاد

روبيان مشوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 01:58 AM   #10
المعلم كبده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

ربيان حبيب قلبي

لا يهمونك بكره يطلع خبر زيادة راس المال و نبيع عليهم 120

حط في بطنك خروف مشوي /9.gif...

المعلم كبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:02 AM   #11
الحمزة
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,112

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

وعلى عجاله المواشي في القريب العاجل الى 75
الحمزه يقول انت وش رايك

الحمزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:06 AM   #12
المعلم كبده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662

مشاركة: سوال على هواء مباشر الان

حمزاوي

مدام انت قلت كذا ... انا شخصياً ما راح ابيع الا بـ 75

اقول وش رايك في حايل ترى طول علينا

المعلم كبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباشر , هواء , الان , سوال , على

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




07:38 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 18.18%).
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.