لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 01-12-2010, 10:12 AM  
#1
راسبوتين
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5,952

وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية: تطبيق حجز المواعيد في 10 مواقع جديدة السبت

وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية:
تطبيق حجز المواعيد في 10 مواقع جديدة السبت المقبل

منصور الشهري ـ الرياض



أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أنها ستبدأ السبت المقبل تقديم خدمة حجز المواعيد في عشرة مواقع جديدة للأحوال المدنية؛ اثنان منها في منطقة الرياض، اثنان في منطقة مكة المكرمة، وستة في المنطقة الشرقية، إذ ستستقبل هذه الفروع المراجعين الحاصلين على مواعيد مسبقة من موقع الخدمات الإلكترونية eservices.moi.gov.sa.
وأوضح المتحدث الرسمي للأحوال المدنية بالنيابة خالد المهيني أن المواقع الـعشرة هي: فرع الأحوال المدنية في الدمام والقسم النسوي، إدارة الأحوال المدنية في الأحساء والقسم النسوي، إدارة الأحوال المدنية في الخبر، إدارة الأحوال المدنية في القطيف، ومكتب الأحوال المدنية في جدة مكتب المواليد في حي النسيم.
وتتضمن المواقع، القسم النسوي في فرع الأحوال المدنية في الرياض «شارع الوشم»، القسم النسوي في مكتب الأحوال المدنية في محافظة الدرعية، والقسم النسوي في فرع الأحوال المدنية في منطقة مكة المكرمة بحي النسيم في جدة.
وأفاد المهيني أنه بإمكان المراجعين حجز موعد للمراجعة لخدمات السجل المدني إلكترونيا على مدار الساعة عبر الموقع بحيث يتاح للمراجع اختيار اليوم والوقت المناسب وتحديد الخدمة المطلوبة والإدارة التي يرغب إنهاء إجراءاته فيها، مؤكدا أن استقبال المراجعين في المواقع المطبقة لخدمة حجز المواعيد سيقتصر على الحاصلين على مواعيد مسبقة. وبين المتحدث الرسمي بالنيابة أن مواقع الأحوال المدنية التي طبقت خدمة حجز المواعيد حتى الآن بلغت 17 موقعا موزعة على مناطق الرياض، مكة المكرمة، والشرقية، مشيرا إلى أن هذه الخدمة التي تقدمها الأحوال المدنية بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني سيتم تعميمها تدريجيا على بقية مكاتب وإدارات الأحوال المدنية في مدن ومناطق المملكة.
وذكر المهيني أن هذه الخدمة تأتي تجسيداً لاهتمام وزارة الداخلية بمصالح المواطنين والمقيمين واحتراما لأوقاتهم وراحتهم، وانطلاقا من توجيهات ولاة الأمر للرقي بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات وتسخير الإمكانات التقنية بما يضمن خدمة المواطن على أكمل وجه.
يذكر أن مواقع الأحوال المدنية المطبقة لخدمة حجز المواعيد التي سبق الإعلان عنها هي: فرع الأحوال المدنية في منطقة الرياض بشارع الوشم، مكتب الأحوال المدنية في محافظة الدرعية، فرع الأحوال المدنية في منطقة مكة المكرمة بحي الصفا في جدة، مكتب الأحوال المدنية بحي المروج في الرياض والقسم النسوي، ومكتب الأحوال المدنية في سوق الأندلس في جدة والقسم النسوي .

راسبوتين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 01-12-2010, 10:21 AM   #2
انت الي ورطتني
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 739

رد: وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية: تطبيق حجز المواعيد في 10 مواقع جديدة السبت

سيقصر على من لديه موعد او يعرف احد و في هذه الحاله يجب على صاحب الموعد الانتضار
انت الي ورطتني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأحوال , مواقع , وزارة , وكالة , المواعيد , المدنية , الداخلية , السبت , تطبيق , جديدة , حجز

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




11:37 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.