لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 22-01-2011, 10:39 PM  
#1
nasseri1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 15,186

علاج لحتكاك الركب و المفاصل

[[size="3"]color="blue"]السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

ان اخذت هذي الحبوب و يشهد الله على كلامي انها ادت العمل الذي كنت ارجوه من الله ، ألام الركب زالت الى درجه اني انسى ان في ركبي كان ألم، المشي ما يؤلمني و الدرج اطلعه بدون ما احس ألم في الركب زي اول ،، اقوم الصباح و ما احس بتعقل الركب ، و يشهد الله انه اخذها قرائب و ناس نعرفهم ونفس الشي صار معاهم ،، وهذي ماده طبيعيه وليس لها اي اضرار جانبيه. الحبوب هذي تساعد و تحافض على بناء الغضروف و الماده السائله في الركب بعد الله ، ومن اخذها و جربها و حس بنعمة الشفاء من الله ذكرها لقريب له. وهذا ليس لركب فقط و للعمودي الفقري للذي عنده احتكاك.

حبيت اذكر هالشي لتعم الفائده و السلام عليكم
[/color][/size
]

nasseri1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 22-01-2011, 10:44 PM   #2
دكتور حكيم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 9,132

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

طيب فين الحبوب ماهو اسمها العلمي او التجاري

وهل هي مكمل غذائي

فينك ياباش مهندز

دكتور حكيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 10:46 PM   #3
ابو شاكر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 48

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

جزاك الله خير ممكن نعرف اسم هذا العلاج
ابو شاكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:14 PM   #4
الناس معادن
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,942

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

وين اسم العلاج
الناس معادن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:19 PM   #5
الفقيرلعفوربه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,621

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

اخوي ترى ما طلعت صورة العلاج ولا ذكرت اسمة
ياليت تفيدنا وجزاك الله خير

الفقيرلعفوربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:21 PM   #6
همسات
الشجرة المثمرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 20,868

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

ربي ما يحرمك الأجر ,,

أعيد كتابة إسم العلاج من فضلك ,,

همسات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:24 PM   #7
ابن القلعة
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 842

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

اي والله تكفى الحقني بها عندي الشايب الركبه مع متعبته مره
وماخلينا دكتور مارحنا له يعطونه مسكن وينتهي مفعوله ورجع الألم
وجزاك الله خير

ابن القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:24 PM   #8
المسافر2010
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,303

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

جزاك الله خير ممكن نعرف اسم هذا العلاج ابيه للوالده حفظها الله والله انها ماتقوى تقوم من السرير من ركبها وعظامها تكفى الحقنا باسم العلاج
المسافر2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:34 PM   #9
عبدالكريم
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,219

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

والله علقتنا ؤرحت ياكاتب الموضوع ........الوالد له اسبوع ماراح المسجد وهمه في الدنيا الصلاه في المسجد والحاله النفسيه لهذا السبب مؤثره عليه
عملنا اشاعات وتحاليل وقالوا عنده فقرات ا أسفل لظهر ضاغطه على العصب وعامله التهاب

عبدالكريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:38 PM   #10
الفقيرلعفوربه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,621

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

اتوقع انه فلكس موف من جي ان سي
والله اعلم

الفقيرلعفوربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:40 PM   #11
المسافر2010
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,303

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

الاخ طفى المبه وراح
والمثل العامي يقول ( لاتمني غرير ولا محتاج )
ليه يفرد موضوع وينحاش والله عيب اشوا ماتصلت على امي كنت ابي ابشرها بالعلاج
لكن ننتظر ونحسن الظن يمكن راح يجيب اسم العلاج

المسافر2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2011, 11:57 PM   #12
السهم الأخضر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,048

رد: علاج لحتكاك الركب و المفاصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرلعفوربه مشاهدة المشاركة
اتوقع انه فلكس موف من جي ان سي
والله اعلم
كلامك صحيح , وانا سألت استشاري عظام معروف اسمه " عبدالله العثمان " وقال لي عن نفس هذا الدواء

اسمه فلكس موف (flex move) وموجود في محلات أرمادا gnc للأعشاب والفيتامينات

واعتقد ان يستخدم لمدة 3 شهور

السهم الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحتكاك , و , المفاصل , الركب , علاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




03:44 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.