لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 12-08-2011, 08:50 AM  
#1
فتى الجوبه
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,109

وزير الدفاع السوري "المقتول" يظهر في الاعلام

وزير الدفاع السوري "المقتول" يظهر في الاعلام

نشر بتاريخ 10-08-2011 :: الساعة 12:21 PM



دمشق- وطن للأنباء- وكالات- بعد التقارير الاخبارية التي تحدثت عن العثور على وزير الدفاع السوري السابق مقتولا في منزله بعد إقالته من منصبه ، ظهر العماد علي حبيب على شاشة التليفزيون السوري مساء الثلاثاء ليدحض الشائعات عن مقتله وعن اسباب انتهاء مهامه وزيرا للدفاع.


وقال حبيب ان ظروفه الصحية منعته من الاستمرار في عمله حيث دخل على أثرها المستشفى لعدة أيام لتلقي العلاج ، مضيفا لقد تناقلت بعض وسائل الإعلام في إطار حملتها التحريضية المغرضة ضد بلدنا أخبارا لا أساس لها من الصحة حول أسباب انتهاء مهامي وإنني أؤكد أنها رواية مختلقة ومجافية للواقع تهدف إلى التشويش على سوريا وجيشها الوطني.



وأعرب حبيب عن شكره وتقديره للرئيس السوري بشار الأسد على الثقة التي منحه إياها خلال فترة خدمته العسكرية ، مؤكدا أنه سيبقى جنديا وفيا للجيش السوري وتمنى لخلفه العماد داوود راجحة كل النجاح في مهامه.



وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد أصدر يوم الإثنين مرسوما بتعيين العماد أول داود راجحة وزيرا جديدا للدفاع، بديلا للعماد علي حبيب، الذي كان وزيرا للدفاع منذ العام 2009.



وطن للأنباء


*******************

وزير الدفاع السورى المقتول يظهر فى التليفزيون

ظهر وزير الدفاع السوري علي حبيب صباح اليوم الاربعاء على وسائل الاعلام السورية وشكر الرئيس السوري بشار الاسد على الثقة الكبيرة به طوال خدمته.
وجاء هذا الظهور بعد الانباء التي نشرت امس انه تعرض للاغتيال بعد العثور على جثته في منزله.
وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" فقد ظهر وزير الدفاع على التلفزيون الرسمي السوري اليوم الاربعاء نافيا بذلك الانباء التي نشرت يوم امس عن اغتياله، حيث نقلت وسائل الاعلام عن مصادر المعارضة السورية ان الرئيس السوري بشار الاسد اقال علي حبيب من منصبه، وفي اليوم التالي عثر على جثته في بيته، مشيرة مصادر المعارضة بان بشار الاسد اقدم على اغتياله بسبب خلافات بينهما.
وقد تحدث وزير الدفاع علي حبيب عن الاسباب التي دفعته لتقديم الاستقاله والتي تتعلق بوضعه الصحي الصعب، نافيا ان يكون الرئيس السوري قد اقاله من منصبه.

أخبار مصر

*********************


فتى الجوبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير الدفاع السوري الذي أقاله بشار النعجة وجد مقتولاً في منزله pleasure منتدى ساحات الهوامير المفتوحة 18 14-08-2011 06:10 PM
الأسد يعزل وزير الدفاع علي حبيب ويعين داود راجحة بديلا له فتى الجوبه منتدى الأسهم السعودية 0 10-08-2011 05:53 AM
عـــاجـــل ... العثور على وزير الدفاع السوري مـقـتـولا في منزله !!! فراس الراضي منتدى ساحات الهوامير المفتوحة 22 09-08-2011 04:59 AM
‏العنزي في نص شعري لمجلس الشورى : الشمالي مايبي يصبح وزير صار همّه.. ياوطن "حبة شعير" البحار55 منتدى الأسهم السعودية 1 27-07-2011 07:15 PM




03:34 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.