لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 13-09-2011, 08:34 AM  
#1
تيرليون
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 13,946

أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

* * أحلى فطور صباحي أنت و المدام * *

عندما تود الذهاب للإفطار و هذا من باب التغيير يجب أن تركز على هدوء المكان و نظافته مع تقديم الوجبه على أفضل وجه ، تفطر و أنت مرتاح و تدفع في شي يستاهل و على ماقال يبرد التسبد :5: ، أنت تدفع على شي يستاهل و تحظى بخدمة و طعم رائع و تدفع أكثر ، و في المقابل ممكن تجد أكل رائع و ممتاز و طعم و أيضاً رخيص ،، ،، إنك تتفاجأ عندما تذهب لمطعم تعتبرهـ رايق و راقي و تنصدم بتقديم فطور بارد نوعاً ما و خدمة ليست بالوجه المطلوب و يأتيك الطلب متأخر ، لذا أرائكم :11: ذو ذوقاً خيالي "smilies30" سوف نرى منكم أفضل فطور صباحي ترشحونه .

1 / كافيه بلان شارع التحلية

2 / واحد فول

3 / مطعم في إيكيا الدور العلوي

4 / الركن اللبناني شارع التحليه

تيرليون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 13-09-2011, 08:45 AM   #2
البكيري
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 7,102

Icon10 رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

والله ماشفت في الرياض ولا مطعم يسوى إنك تفطر فيه يا أبونوره :5: أحلى شي تجيب فطورك من العجمي ولا بيت الحمص ولا من المطاعم التي ذكرت أو تسويه المدام وتاكله بالعافيه في البيت ."smilies30"
البكيري متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 08:47 AM   #3
ابن بطوطه سمول
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 597

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

واحد شكشوكه
مع سنتوب
كلام ثاني

ابن بطوطه سمول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 08:48 AM   #4
رسا111وي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,553

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

بوفية السعادة في ام الحمام عندهم شكشوكة شي خيالي
رسا111وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 08:54 AM   #5
hawawi_s
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 8,161

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

اذا عندك سطح في البيت

خلها تغسل السطوح بعد الفجر مباشرة واحلى جلسه الين تطلع الشمس وربي جو جنان

وترى اكلمك جد ما استهبل :5:

وبالنسبه للفطور افضل انك تجيبه من احد الفنادق وان استطعت جبه بعد الفجر عشان تفطرون في الاجواء الحلوة فوق السطوح "smilies30"

hawawi_s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 09:05 AM   #6
1145
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,664

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

بوفيه الافطار اللي بالمريديان شئ على مستوى
1145 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 09:48 AM   #7
ساق الجواء
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,079

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

هل يوجد في البلد مطعم نظيف؟ إن كانت إجابتك بنعم إدخل إلى مطبخ ومستودع وحمامات المطعم لترى مستوى النظافة

والمثل يقول:

There is nothing like home

ساق الجواء متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:06 AM   #8
فيصل نت
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,971

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

مجانا لك شغل بيت ولا شغل همج

فيصل نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:18 AM   #9
1145
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,664

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

يا جماعة

الموضوع مو مقارنة بين اكل المطعم واكل البيت

وشبكم قلبتوا الموضوع

اللي ما عنده معلومة مو ضروري يرد

انا مو من اهل الرياض وباستمرار ازورها مع الاهل يوم وارجع

يهمني ان اعرف المطاعم النظيفة للعائلات

شكرا للجميع مع الاعتذار لصاحب الموضوع

1145 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:42 AM   #10
مشتآق
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 43
المشاركات: 455

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

تروح وترجع على

صامولي وجبن وعصير ربيع فلللللللللللله


مشتآق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:53 AM   #11
jj77
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,067

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل نت مشاهدة المشاركة
مجانا لك شغل بيت ولا شغل همج

هذي تأكلها وتجلس تحت المكيف تخلي فمك على جنب !!! :3:

jj77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 11:32 AM   #12
care
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 82

رد: أحلى فطور صباحي > > > ( عائلي ) ، رشح أفضل مطعم

السريا التركي بالنسبة لي منااااسب جدا

شارع الثلاثين بالعليا

care غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة وزارة الخدمة المدنية من موقعها .. أدخل قبل ما يعدلوها؟؟ كاشت100 منتدى الأسهم السعودية 19 28-09-2011 05:22 PM
الدعاء الذي اتعب الملائكة في كتابة حسناته الشلأّل منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر 6 29-08-2011 07:51 AM
فضيحة الخدمه المدنيه عا ا ا ا جل وحصري لمنتدى باختصار? منتدى الأسهم السعودية 38 11-08-2011 02:43 AM
مدير تعليم المدينة يعتمد حركة مديري المدارس امــــــــــر منتدى ساحات الهوامير المفتوحة 0 30-06-2011 05:19 PM




07:47 AM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.