لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 10-11-2011, 09:29 PM  
#1
ابورائد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,467

معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة


معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعارها على هذا الرابط

http://www.menubuy.com/maxman.html

وياريت الاخوان يترجمون لنا المكتوب عن فوائدها واضرارها

ابورائد غير متواجد حالياً  
 
 

قديم 10-11-2011, 09:39 PM   #2
khojash
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 197

Icon14 رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

تصلح يستخدمها سوق المال السعودى لرفع الموءشر والسوق
khojash غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 09:41 PM   #3
عوضوك بغيابي !
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 322

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

شف أسعارها هنا بكم وخوينا يبغى يبيعها بـ 500 ريال هههههههه
عوضوك بغيابي ! غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 09:42 PM   #4
ابورائد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,467

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khojash مشاهدة المشاركة
تصلح يستخدمها سوق المال السعودى لرفع الموءشر والسوق
السوق له هواميره يرفعونة مثل مايريدون ,,, لكن الضعيف ابوسلامة ماله غير ها الكبسولات
:applsmlile@hawamer0

ابورائد غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 10:10 PM   #5
عباس بن مدباس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,909

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

ترجمة الشايب قوقل

س : هل MaxmanCapsules الثاني آمنة؟
ج : لأن MaxmanCapsules الثاني هو تكملة طبيعية عن النباتات الغذائية التي تحتوي على أجود أنواع فقط ، وليس هناك أي آثار جانبية ضارة عند تناولها مباشرة. MaxmanCapsules الثاني ليس دواء الصيدلية ويحتوي على أي من المواد الكيميائية الاصطناعية الموجودة في الأدوية والوصفات الطبية.

س : هناك الكثير من حبوب تكبير القضيب هناك. ماذا يمكن أن MaxmanCapsules الثاني يكون أفضل؟
ج : MaxmanCapsules الثاني هو الأفضل! مخفيا نجاح MaxmanCapsules الثاني في المكونات العشبية التي يتم اختيارها بعناية مع صيغة فريدة من نوعها القضيب التوسيع. ليس فقط في المكونات ، ولكن أيضا عوامل أخرى كثيرة لها تأثير على فعالية وقوة الشاملة لتوسيع القضيب.

س : ما هي المكونات المستخدمة في الثاني MaxmanCapsules؟
ج : MaxmanCapsules الثاني هو 100 ٪ الطبيعية القضيب توسيع الصيغة مصنوعة من أجود أنواع النباتات المتوفرة.

س : هل تواجه أي آثار جانبية؟
ج : لا توجد أي آثار جانبية ضارة عندما تؤخذ على أنها هي الثانية ected.MaxmanCapsules جميع الطبيعية ، واختبارها بعناية وافق الطبيب القضيب صيغة التوسيع التي هي 100 ٪ آمنة.

س : كيف يمكنني استخدام كبسولات Maxman الثاني
ج : ببساطة خذ 2 MaxmanII يوميا ، وأنا مع كل وجبة OFR MaxmanII كبسولة القضيب enhancement.Make تأكد من اتخاذ كل كبسولة الثاني Maxman مع كوب من الأعشاب water.The يلزم المائية في النظام الخاص لاستقبال تعزيز أفضل القضيب.

س : كم ينبغي لي أن Maxman الثاني كبسولة؟
ج : خذ كبسولة MaxmanII حتى تحصل على طول القضيب الخاص المطلوب وتتمتع هذه girth.After manhood.There الجديد الخاص بك قد لا ذكرت طويلة الأجل من الآثار الجانبية مع الرجل الثاني Maxman capsule.Many يقرر مواصلة أخذ حبوب منع الحمل تعزيز القضيب بعد أوصى المكاسب supply.Futher 4 شهور هي ممكن مع استمرار استخدام كبسولة Maxman الثاني.

س : لدي ارتفاع في ضغط الدم ، هل يمكنني استخدام كبسولة تعزيز القضيب الخاص؟
ج : ليست معروفة لدينا المنتجات العشبية لرفع أو خفض ضغط الدم الشاملة ، ولكن إذا كنت تأخذ حاليا من ارتفاع ضغط الدم أو الأدوية الأدوية المضادة للالتهابات والتي قد لا ترى result.Please استشارة الطبيب إذا كنت تأخذ أي دواء منتظم لضمان وسوف منتجاتنا العشبية لا تتداخل مع الفعالية من الوصفات الخاصة بك.

عباس بن مدباس غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 10:21 PM   #6
الحازمي
رئيس فريق المراقبة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 31,694

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

List price: $48.00
Our price: $25.00 Price: $0.00
You save: $23.00 (48%)

Our wholesale prices:

Quantity 6+ 12+
Price $20.00 $17.00

لاتوجد لها اضرار جانبية واسعارها رخيصة جدا كما هو مذكور في المنسوخ من الشركة
وظيفها تقوم بضخ الدماء للعضو حتى يمتلئ بالدم حسب حجمه الطبيعي
هذا مختصر المقال الدون بجوار الصورة

الحازمي غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 10:25 PM   #7
RoMeO
مبدع تطبيقات أندرويد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2,609

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

نصيحة لله تعالي لا تتناولوا هذه الحبوب ........ أكرر لا تشترون ماكس مان
والمثل يقول:
إسأل مجرب ولا تسأل طبيب

RoMeO غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 10:32 PM   #8
hard5
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 718

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romeo مشاهدة المشاركة
نصيحة لله تعالي لا تتناولوا هذه الحبوب ........ أكرر لا تشترون ماكس مان

والمثل يقول:
إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
:1::1::1::1:

hard5 غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-2011, 12:21 AM   #9
الحازمي
رئيس فريق المراقبة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 31,694

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

فيه واحد عارضها ب 500 ريال وهي بحوالي 90 ريال في الشركة وكل ما زادت الكمية يقل السعر

الحازمي غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-2011, 12:26 AM   #10
ابوعاااادل
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 4,446

رد: معلومات كاملة عن كبسولات max man واسعار الجملة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحازمي مشاهدة المشاركة
فيه واحد عارضها ب 500 ريال وهي بحوالي 90 ريال في الشركة وكل ما زادت الكمية يقل السعر
أنا فضحته في موضوعه وعلى طول تم اغلاق الموضوع. أرجو ان الاخوان الي صدقوه جات لهم فرصة يطلعو على ردي قبل مايصرف عليهم صاحب الموضوع

ابوعاااادل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق






مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة جماهير الشمس النصر (( العالمي )) ( اول عالمي في آسيا ) ابن الوشم منتدى هوامير الرياضي 4511 16-03-2013 01:20 PM
(الصحة والتربية) تطلقان الحملة الوطنية ضد الحصبة والنكاف.. الأحد اول وتالي منتدى ساحات الهوامير المفتوحة 2 16-09-2011 05:52 PM
الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي تنطلق اليوم+بث مباشر الهاااشمي منتدى الأسهم السعودية 6 22-08-2011 05:34 AM




11:51 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.