لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية >
عرض النتائج 1 إلى 20 من 707
استغرق البحث 0.35 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبو ناجي
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 06-11-2017, 12:08 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

كل الاحترام لوجه نظرك

ولكن يقول المثل ( كل عصر وله أوان )

والأوان الأن للاسمنتات .. وإن لم تكن الاسمنتات المستفيد الأكبر

من تراها يكون إذن الأنسب على المدي المتوسط الى الطويل

الاسهم...
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 06-11-2017, 11:10 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

المرحلة الأولى المشروع ... ضبط المخططات .. رصف طرق .. من يقوم بهذه الأعمال بالطبع شركات مقاولات .. هل الخضري له قدم هناك هذا هو السؤال .. كل شركات المقاولات ستنتقل الى هناك .. نعم .. صحيح .. ...
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 06-11-2017, 10:46 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

ماشي .. تعالى نحسبها .. اسمنت تبوك أعلنت أمس بعد الاغلاق خسائر كبيرة .. السوق اليوم خسر اثناء التداول ما يقارب 60 نقطة .

اليس من الطبيعي أن يكون السهم نسبة تحت اليوم ؟

لو نزل هتلاقي عليه قوة...
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 06-11-2017, 09:58 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 05-11-2017, 03:04 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

إن شاء الله تكونوا وفقتكم بالسهم
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 31-10-2017, 11:57 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 938
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: --------------- اسمنت تبوووووووووووك--------- دعوه للمشاركه-------

طبيعى تكون سيئة كما ذكرنا لكن فيما بعد كيف ستكون .. ركز على هذه النقطة جداً
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 30-10-2017, 03:26 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 938
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: --------------- اسمنت تبوووووووووووك--------- دعوه للمشاركه-------

جميع شركات الأسمنت محققة خسائر ( نعم ) صحيح .. ما السبب تباطؤ حركة العمران نقص في المبيعات .. خسائر بكل تأكيد .

تفاعل مع الخبر ( نعم ) للمضاربة السريعة وإستغلال الخبر صحيح

هبوط لكل القطاع...
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-10-2017, 08:15 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

بالتأكيد لها نصيب .. داخل المدينة الواحدة تجد أنواع مختلفة من الاسمنت كلها ترجع لمصانع داخل المدينة وخارجها ..عندما يتوجه إنتاج بعضها بالكامل ولزيادة حجم الطلب عليه ( نيوم ) يختفى توجدها فيفسح...
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-10-2017, 08:04 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

أهلا وسهلا بك أخى الكريم .. شكرا لمرورك
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-10-2017, 02:20 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

وجهة نظر تحترم بالتوفيق إن الله
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-10-2017, 01:28 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-10-2017, 12:38 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-10-2017, 12:14 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,708
أرسلت بواسطة أبو ناجي
أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق

http://www13.0zz0.com/2017/10/29/12/364358729.png (https://www.0zz0.com)
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 16-10-2017, 03:40 PM
مشاركات: 107
المشاهدات: 6,754
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: يا من تملك في حقوق ملاذ ولا تملك في الاكتتاب في المرحله الثاني

معلهش فهمني كيف أكتتب وإذي تروح فلوسي وأنا معنديش فلوس بالجاري ال عندي مبلغ في سهم معين وبس .

وإن كان لازم أكتتب كيف الخطوات وهل الأجنبي يقدر يكتتب ولازم يكتتب أفرض موش عايز
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 16-10-2017, 03:26 PM
مشاركات: 107
المشاهدات: 6,754
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: يا من تملك في حقوق ملاذ ولا تملك في الاكتتاب في المرحله الثاني

أخواني الأحباب اليوم ظهرت بالمحفظة 500 سهم حقوق ملاذ

لم أكتتب ... ماذا يجب على أن أفعل
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 21-09-2017, 11:06 AM
مشاركات: 34
المشاهدات: 4,067
أرسلت بواسطة أبو ناجي
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 20-09-2017, 04:31 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 4,067
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: غداً أخر مهلة للشركة؟ اذا لم تعلن هل يتم إيقااااااااااااااافها

أعتقد الأحد هو أخر يوم وليس غدا ... إن لم أكن مخطأ
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 07-02-2017, 11:36 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,513
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أغلب قطاع الاسمنت أعطى بسخاء الا هذا السهم

أنا قولت أغلب وليس كل

كلامك مضبوط وحائل أيضا

http://upload.hawamer.com/d.php?hash=JFXTQVZCKEESWWV6EW73BMT1WPZYCK
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 07-02-2017, 11:12 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,513
أرسلت بواسطة أبو ناجي
رد: أغلب قطاع الاسمنت أعطى بسخاء الا هذا السهم

http://upload.hawamer.com/d.php?hash=H8Z26U4ZH847PZFHV1PHRRYH3U4OXC
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 07-02-2017, 10:59 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,513
أرسلت بواسطة أبو ناجي
أغلب قطاع الاسمنت أعطى بسخاء الا هذا السهم

بسم الله الرحمن الرحيم

http://upload.hawamer.com/d.php?hash=WVI2FWGNMYXG5NLHQI2Z322V2QIYB4
عرض النتائج 1 إلى 20 من 707

 
الانتقال السريع



07:57 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.