لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية >
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1675
استغرق البحث 0.12 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-03-2006, 08:50 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,375
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: موضوع مريب مسكوت عنه رسميا وشعبيا !! كيف هذا ؟؟

قالها طيب الذكر خالد الشثري

هناك اداراة خشاش وليست شركة خشاش

بارك الله فيك اخ صالح
المنتدى: منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر 29-03-2006, 08:42 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,388
أرسلت بواسطة ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-03-2006, 08:33 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 1,399
أرسلت بواسطة ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-03-2006, 08:16 AM
مشاركات: 47
المشاهدات: 3,822
أرسلت بواسطة ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-03-2006, 07:55 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 1,262
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: الاربعاء كسوف للشمس الساعة الحادية عشر صباحا والله اعلم ارجوا التثبيت

جزاك الله خير

الحمدلله على كل حال والاجواء غايمه في عرعر
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 29-03-2006, 07:46 AM
مشاركات: 79
المشاهدات: 5,108
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: إلى الجميع هــــــــــــــــــام وخاص من محبكم

جبتها وانا اشهد بالله انك اسم على مسمى الواثق

بارك الله فيك
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 11:14 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: سجل وضعك في السوق ماين الامس واليوم والغد

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حلو الكلام ربي يسعدك ويحفظك والله انا متعلق وخسران

على الله العوض
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 11:03 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 2,776
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: سوقكم اخضر ليوم الاربعاء

بارك الله فيك يالكاسر
وجعل الربيع دااااايم
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 10:59 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 2,880
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: %% بشــــائــــر الخيــــــــررر تـتــوالــى والحـمـــد لله %%

الله يبشرك بالخير ياقلب الرياض

تجيب العلم والف مبرووووووووووووووك وانشالله النفط فوووق
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 08:15 PM
مشاركات: 84
المشاهدات: 6,141
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: مصرف الراجحي للنصب والاحتيال ... مصيبه بمعنى الكلمه

لا حول ولا قوة الا بالله

والله مصيبه هالبنوك الزفت التى توجد في مملكتنا الحبيبه ان اظطر الامر اوصلها للملك لما لا وهذه البنوك لا تجد من يوقفها عند حدها كيف تقوم بتسليفه وهو لم يطلب منهم ويلومون...
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 08:02 PM
مشاركات: 226
المشاهدات: 24,950
أرسلت بواسطة ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 09:55 AM
مشاركات: 63
المشاهدات: 2,202
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: حمـــــــاية المستثمـــــــــر ( قاضــــي المنتـــــدى ) انصــــفني من هؤلاء الوطاويط

ابو نواف وربي انك مدرسه يتشرف ويسعد كل طالب بالانضمام اليه

الله يسعد وبحفظك ويخليك يعلم الله اني احبك في الله


والمثل يقول:- الي مايعرف الصقر يشويه

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 09:43 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,808
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: السوق + نصائح

جزاك اللة خير
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 08:52 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 6,324
أرسلت بواسطة ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 08:46 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,354
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: وصلني الان

الله يعطيك العافيه اخوي
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 08:38 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 933
أرسلت بواسطة ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 28-03-2006, 08:10 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,956
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: الان على مبـــــــــــــــــــــاشر..........

الله يرزق ملاكها

الله يعطيك العافيه ماذا عن الخدمات
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 27-03-2006, 10:39 PM
مشاركات: 163
المشاهدات: 19,053
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: زال الخطر باذن الله ومبروك للجميع

اللهم لك الحمد والشكر وحدك
المنتدى: منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر 27-03-2006, 10:34 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 12,404
أرسلت بواسطة ابو يووسف
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 27-03-2006, 10:28 PM
مشاركات: 400
المشاهدات: 41,307
أرسلت بواسطة ابو يووسف
مشاركة: والله لم أكذب بحرف ومازلت أزف لكم البشرى

جبتها يالذيب


الله يعطيك العاافيه يابطل
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1675

 
الانتقال السريع



02:12 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.