لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 13-05-2017, 01:11 PM  
#1
abo yasser
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 53

اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني لدي خفقان وعدم انتظام دقات القلب ( رجفان اذيني )
ياتيني كل شهر تقريبا واحيانا كل شهر ونصف مره واحده ويستمر معي ثلاتة أيام الى أربعة أيام ثم تعود ضربات القلب الى الوضع الطبيعي وهكذا
راجعت المستشفيات ودكاترة قلب وعملت كل فحوص القلب والغده الدرقيه والتحاليل وكلها سليمة ولله الحمد

ارجو افادتي
سمعت عن الكي للقلب بالقسطرة

اللي عنده معلومة او له قريب كان يعاني من نفس المشكلة وتعالج لايبخل علينا بالمعلومات واسم الطبيب واسم المستشفى

المثل يقول

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب


حفظكم الله جميعا ولااراكم مكروه

المدينة المنورة

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
abo yasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 15-05-2017, 09:17 PM   #2
abo yasser
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 53

رد: اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

up------------------------------up



abo yasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2017, 09:07 PM   #3
مدين6
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,864

رد: اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

تبرأ من حولك وقوتك وألقِ بنفسك على بابه وقل : يـــارب ؛ إني قد مسني الضر وأنت

أرحم الراحمين
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
http://www.dw.com/ar/%D8%A7%D9%84%D8...8B/av-39157255




مدين6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2017, 12:55 PM   #4
sa3odi
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 18,196

رد: اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

لاحــول ولاقــوة إلابـالله



sa3odi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2017, 12:32 AM   #5
الصحة النفسية
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 651

رد: اخواني من لديه معلومات عن الخفقان وعدم انتظام دقات القلب

حلل عن جرثومة المعده وفيتامين د

أي خلل في احدى هاتين تعمل على تسارع في ات القلب واعتقد فيتامين د له النصيب الاكبر




الصحة النفسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لديه , من , معلومات , وعدم , الخفقان , القلب , انتظام , اخواني , دقات , عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




09:22 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.