لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 07-12-2017, 05:11 PM  
#1
أسد السنه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 6,319

النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم






أطلقت الجهات المعنية قبل قليل سراح أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي أمرت النيابة بإيقافهم حتى انتهاء التحقيق في واقعة المشاجرة مع الفتاة أمام أحد الأسواق بالرياض حيث كشفت المصادر أن كاميرات التصوير برأت رجال الهيئة من تهمة الاعتداء على الفتاة.

وعلمت " سبق" من مصادرها أن النائب العام الشيخ سعود المعجب وجه قبل قليل بإطلاق سراح أعضاء هيئة الأمر بالمعروف .

وتبين التفاصيل التي حصلت عليها " سبق " من مجريات التحقيق خلال اليومين السابقين ومتابعة التصوير كاملاً من مركز السوق بحي لبن بالرياض والذي حصلت فيه المشاجرة والنزاع أنه بعد سماع أطراف الدعوى ومتابعة كاميرا تصوير السوق كاملاً تبين براءة رجال الهيئة من الاعتداء على الفتاة مطلقا.

رساله موجهه للمنافقين والعلمانيين : لعنكم الله على إفترائاتكم وكذبكم وتدليسكم .

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
أسد السنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 07-12-2017, 07:47 PM   #2
marwan1391
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,824

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ... وفعلاً وليخسأ الخاسئون



marwan1391 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 09:50 PM   #3
ابو الافكار
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 1,100

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ )



ابو الافكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 09:56 PM   #4
turky43555
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 6,064

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

رساله موجهه للمنافقين والعلمانيين : لعنكم الله على إفترائاتكم وكذبكم وتدليسكم .




turky43555 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 11:03 PM   #5
البراق15
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 11,372

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

الحمد لله
خبر يصدم المفسدين




البراق15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 11:39 PM   #6
كاسك ياوطــن
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,262

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

لا جديد يالحبيب والله اني متيقن تماما انهم براء من هالحمارة

والا وحده تنصح من رجل دين بالكلمة الحسنة وتفهمه انه وضعها كذا كذا ويقتنع ويمضي
في حال سبيله وتنهق ؟ ههههههه

والخافي عن ماتم تصويره لا نعلمه ولكن يقول المثل

العنوان باين من نهيقها

ههههههههه

تحياتي يااسود الهيئة
وعساكم عالقوة




كاسك ياوطــن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2017, 12:07 AM   #7
مالك الشهباز
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,430

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

الحين الدور على رجل الهيئة يطالب برد اعتباره منها ومن المصور ومن منتقديه وله كامل الحق في ذلك...
الحمد لله الذي أخنس أهل الضلال...




مالك الشهباز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2017, 12:13 AM   #8
الخروج من الهم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 19,632

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدلله رب العالميــــــــــــــــــــــــــــــــــن




الخروج من الهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2017, 12:26 AM   #9
$$حبيب الكل$$
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 7,342

رد: النائب العام يأمر بالإفراج الفوري عن اعضاء الهيئه لبرائتهم

اطلاق سراح وبس !!!

ليه ما تلى امر اطلاق السراح امر باستدعاء الفتاة وشقيقها بتهمة الكذب !!




$$حبيب الكل$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبرائتهم , النائب , الهيئه , العام , الفوري , اعضاء , بالإفراج , يأمر , عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:05 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.