لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 12-10-2015, 10:42 PM  
#13
هزيم الرعد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 3,015

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين






سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ،
سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء ،
سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ،
،سبحان الله...




هزيم الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 04-11-2015, 01:22 AM   #14
هموم-مهندس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 352

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

الفلبين وعوائل يااخي البلد كله اجرام وحرامية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

روح البوسنة حلوة ورخيصة وامان وطاعة رحمن


اما الفلبين يااخي انا اروح عزابي واخاف واللي يقول الفلبين رخيصة تراها ماهي رخيصة والبلد كله نشالين ونصابين وحرامية والقتل زي شربة الماء اي نعم انا اجلس في الفلبين 21 يوم تكلفني 6800ريال اكل وتسوق وسكن محترم في العماير الكبيرة بس يبغالك حرص لانه الشعب الفلبيني يخوف يشرطك بالمشرط ولا همه فيك

**********اندنوسيا احسن من الفلبين للعوائل




هموم-مهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2015, 09:31 AM   #15
mrbiiig
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,073

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

الفلبين من اروع الدول التي زرتها
هموم مهندس - الاماكن المشبوهة موجودة في كل مدن العالم
المثل يقول - ياغريب كون اديب




mrbiiig غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2015, 11:53 PM   #16
هموم-مهندس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 352

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

انا مسافر الفلبين 4 مرات لشغل او للاسنان البلد مااقولك مو روعة رحلتي الاخيرة اصبحت من اهل البلد وعارف مداخل ومخارج مانيلا

*******بس للمرة الاولى ماتنفع للعوائل بصراحة لانه البلد فيه فقراء ونشالين

**********انا رحت اغلب شرق اسيا ماليزيا زينة للعوائل واندنوسيا بحكم انها دول مسلمة


لكن الفلبين صعب تروح بعائلة




هموم-مهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2015, 12:01 AM   #17
هموم-مهندس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 352

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

انا انصحك روح ومعاك دولارات اسحب 5000 دولار

كل 100 دولار ب4500 بيسوا الشقق بتلقى في مترو مانيلا ب 1800-2000 بيسو يعني بالعربي 150 ريال كل يوم التكاسي ب 150-200 بيسو يعني من 12-15 ريال لانه البنزين اللتر ب 5 ريال لك ان تتخيل

****الاكل الدجاجة ب 295 بيسو يعني 20 ريال ومطعم الايراني يقدم عروض حوالي 650 بيسو للنفر يعني 50 ريال

حط في بالك كل يوم صرفيه 100 دولار مع السكن يعني بالعربي 1000 دولار تكفيك سكن 3 نجوم واكل وتكاسي وطبعا اذا كان هناك تماشي من مدينة لمدينة التنقل بيكلفك 4000-7000 بيسو على حسب بعد الجزيرة على النفر يعني 1000 ريال لك زيارة

وانصحك تااخذ درجه اعمال مش اولى النفر الظاهر ب6000 ريال ذهاب وعودة لانه الطيران طويل ويمكن تجلس في الجو 11 ساعة




هموم-مهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 12:48 AM   #18
المليونير الرابح
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 25,406

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

المسافه بعيده

الا ودنا بالفلبين




المليونير الرابح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 08:14 PM   #19
هموم-مهندس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 352

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

انا ماشي الفلبين في 18-12-2015 للمرة الخامسة ............. البلد جميل بس مارحت له الا في كبر سن من فوق 35 وطالع صدقني لو جيت وانا في عز العشرينات يمكن كان خطفوني الفلبينيات من سيبو ومش راح اسيب البلد ههههههههههههههههههه الناس قمة في الاخلاق ولغة الانجليزية حتى الاطفال لكن يظل الخوف يراودني لانه الفلبينين سريعين وفي النشل يغمزون لبعض شوي الا انت رايح فيها ............



هموم-مهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2016, 11:39 AM   #20
@ فيصل @
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العمر: 51
المشاركات: 6,179

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

بارك الله فيك



@ فيصل @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2016, 05:02 AM   #21
omranko
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 315

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

معليش شفت الموضوع متأخر وشدني عنوانه

بس مادري بتصدقوني أو لا

سافرت الصين وأمريكا وبريطانيا وسويسرا ودول آسيوية كثيرة مثل سنغافورة وهونكونق واندونيسيا وماليزيا وغيرها

الفلبين سفارتها 26 مرة وتقريبا 7 أو ثمان مرات عوائل يعني مع زوجتي

إلى الآن لم استمتع في بلد مثل الفلبين وقراها وخلال سفراتي للفلبين لم أتعرض يوما لأي مضايقة أو محاولة نشل. الحمدلله

للأسف اشوف اندونسيا أكثر دعارة من الفلبين




omranko غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2016, 08:05 PM   #22
هموم-مهندس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 352

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

الفلبين بلد لها سحر خاص وحنين من فترة الى فتره والناس طيبة



هموم-مهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-2016, 02:43 PM   #23
medic2
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,685

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

لولا بعد المسافة لكانت استجمام كل آخر شهر ,,, ولكن البعد عذروب

بارك الله فيك أخوي عبدالله على ما تقدمه




medic2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-2016, 08:42 PM   #24
باب جيرون
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 13,140

رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

كم متوسط التكلفة اليومية مع الفندق أربع نجوم



باب جيرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمن , الى , السفر , الفلبين , اراد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع مهم قد يحتاجه البعض عن زراعة الكلى طرمبه منتدى ساحات الهوامير المفتوحة 13 13-08-2012 01:51 PM
*****رابطة مكتتبي شركة الطيار**** وانا منهم أبوعواد منتدى الأسهم السعودية 67 20-05-2012 09:03 PM
هل يتأثر نموذج أعمال مجموعة الطيار للسفر باتجاهات التجارة الالكترونية عبر الانترنت؟ dani_111 منتدى الأسهم السعودية 0 15-05-2012 10:24 AM
أيهما أفضل الفطر أم الصيام في السفر (ابوهمام) منتدى القسم الإسلامي 3 04-08-2011 01:31 AM
السفر بالطائرة أوفر من السيارة في السعودية ؟!! أوكتين منتدى الأسهم السعودية 10 28-07-2011 03:19 PM




03:48 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.