لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

منتدى قصائد الهوامير



إضافة رد
آلقائمة الرئيسية
التسجيل
البحث
مشاركات اليوم
التقويم
التعليمـــات
المتواجدون الآن
مشاهدة ملفي الشخصي

الآعلانات

روابط مفيدة

آخبار المنتدى

محركات البحث

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2014, 10:51 PM  
#31
الـسيف
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 3,031

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

هذا حال اهل الشام والعراق الله يكون بعونهم

الامن نعمه من الله
الـسيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2014, 11:33 PM   #32
Mjazf
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 5,860

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

قصيدة جزلة من شاعر رائع
Mjazf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 12:00 AM   #33
turky43555
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 5,766

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

صح لسانك ومعها بيتين
الحر مايربى بوسط المقمه === ولايمكن ان الحر يجهل مرابيه
يختار من بين الطويلات قمه == قال المثل من يجهل الحر يشويه
وشرايك يانديم المجره
turky43555 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 12:09 AM   #34
ابوجمل
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,766

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

صح لسانك
ذكرتني بقصيدة الشاعر بندر بن سرور الموسومة بيامل قلب (ن)


يامل قلب كل مامات همه ... دارت دواليب الدهر لين تحيـــيه

البر دجته والبحر رحت يمه ... اطرد ورى رزق على الله مساعيه



ويبدو أنهما نفس البحر والقافية وتتشابهان في المعاناة

صح لسانك وبيض الله وجهك

ابوجمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 12:19 AM   #35
الجـهني
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,822

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

ـس البـلا لصـار خـوفـه مـن امــــه = وين المكان اللي على الارض ياويـه
من المعروف أن الام هي الامان
يبدو ان الشاعر له معنى آخر .. وضحه لنا طال عمرك

وصح لسانك على هالابيات الجزله
الجـهني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 12:40 AM   #36
turky43555
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 5,766

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـهني مشاهدة المشاركة
ـس البـلا لصـار خـوفـه مـن امــــه = وين المكان اللي على الارض ياويـه
من المعروف أن الام هي الامان
يبدو ان الشاعر له معنى آخر .. وضحه لنا طال عمرك

وصح لسانك على هالابيات الجزله
المعنى ببطن الشاعر يقول بندر بن سرور رحمه الله

وش الجليب اللي غميق مجمه****مافاد غرسه ماه عطشا سواقيه
سم السبب ياعارفٍ عنه سمه**** سم السبب ياعارفه قبل أسميه
علما انه سجن بسببها
turky43555 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:37 AM   #37
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm8i مشاهدة المشاركة
وينك عن الاعلام
لا اعرفه ولا يعرفني
الله يسعدك
تحياتي
نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:39 AM   #38
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاادر مشاهدة المشاركة
صح لسانك
انت شيخ
صح قلبك لاهنت
انت اشيخ
الله يسعدك
تحياتي
نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:42 AM   #39
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skay1 مشاهدة المشاركة
صح لسانك ... قصيده في منتهى الروعه .
صح قلبك لاهنت
الله يسعدك
تحياتي
نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:44 AM   #40
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد سهم مشاهدة المشاركة
مبدع ما عندك مقابلات فى التلفزيون
ماعندي
لان القائي سيء
الله يسعدك
تحياتي
نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 07:49 AM   #41
lol7
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 605

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

ماشاء الله تبارك الله , ابيات رائعة صح لسانك ولاتحرمنا من جمال ابياتك دائماً
lol7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 08:08 AM   #42
mask
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,826

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

يضحـك بنابـه كـل ماجـيـت يـمــــــه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه
بارك الله فيك -- اجمل بيت فى القصيده
mask غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 01:35 PM   #43
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسيف مشاهدة المشاركة
هذا حال اهل الشام والعراق الله يكون بعونهم

الامن نعمه من الله

وك هاي وين وهاي وين يامعود
الله يسعدك
تحياتي
نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 01:41 PM   #44
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjazf مشاهدة المشاركة
قصيدة جزلة من شاعر رائع

الله يسعدك
تحياتي
نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 01:46 PM   #45
نديم المجره
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693

رد: يضحك بنابه كل ماجيت يمه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky43555 مشاهدة المشاركة
صح لسانك ومعها بيتين
الحر مايربى بوسط المقمه === ولايمكن ان الحر يجهل مرابيه
يختار من بين الطويلات قمه == قال المثل من يجهل الحر يشويه
وشرايك يانديم المجره
صح لسانك لاهنت
وصلت الرساله
الله يسعدك
تحياتي
نديم المجره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من , ماجيت , مخفيه , ورى , وسأ , الناب , الافاعي , بنابه , يمه , يضحك , كل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




12:25 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.