لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى


سجل من هنا
العودة   هوامير البورصة السعودية > >
التسجيل اضف الموقع لمفضلتك بحث جوجل فوركس هوامير التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

<<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2014, 10:49 PM  
#16
متواريه
نجمة الملتقى
نجمة مسابقة الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 17,255

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضطرة مشاهدة المشاركة


مافهمت عليك هههههه علقت الأخت
منورة حياتي ... قلت نغير بالشكل فقط ...وموضوع الواتس حطيت رابطه فوق لو حاب أحد ينسخ منه شي لأن البحث عنه بين الصفحات صعب ..

..حياتي شكلك ما كنتي متوقعة هذا التغيير؟؟ ..
ايووووووووو الله <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
لكن بنتعووووووود <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
متواريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2014, 10:50 PM   #17
متواريه
نجمة الملتقى
نجمة مسابقة الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 17,255

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

الحلووووووووو فيه اني ان شاء الله بكون معااااااااك فيه من الاول
ههههههههه نشبه صح^^
متواريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 04:01 AM   #18
"العامر"
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,563

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

..

جميل .. رغم انتقادنا للمدونات .. لكن نبقى مضطرين للرضوخ للامر الواقع ..
وتقبل الأمر .. واحسنتِ بالتجديد .. فكلما كثرت الصفحات .. قل حماس المتابعة ..

الله يوفقك ..
"العامر" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 07:07 AM   #19
ليالي جده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,040

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

ما شاء الله تبارك الله وعلى بركة الله

من المتابعين لك وبقوه وأينما كنت

بهذه المناسبه أقدم 7 بطانيات و2 كيس سكر و 5 أكياس رز كمساعدات عينيه <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

أمل فتح الممرات الأنسانيه
ليالي جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 10:32 AM   #20
عاقل ولكن ....
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,949

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضطرة مشاهدة المشاركة
أهلين عاقل ولكن ... بما أنك أول واحد رد في الموضوع
راح نعتبرك من المؤسسين له <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>> ...

نسعد بدعمكم بكل ماهو مفيد قيم ....
الف شكر لك ..


.


ابشري والله ولو تبغين دعم مالى دعمنا ولو تبغين نفتح وزاره فتحنا باسمك


يعتقد الكثير ان الحب وسيله ولايمارس الا خارج القيم , بينما هو مبدأ قد يكون انطلاقة كل نجاح ورسمة كل ابتسامه



"عاقل ولكن "
عاقل ولكن .... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 11:25 AM   #21
أنا وهى
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 7,298

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

ستتعب كثيراً صديقي ألعزيز .. <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

اذا كنت لا تريد أن يخالف أحد رأيك وطرحك
حتى لو كان هو الصواب
بل والصواب المؤكد وألمحض
لآ تنسى اختلاف الناس ؟ ولآ اختلاف الأفهام
ولآ أنها كلها طبيعة بني آدم
فوجب عليك وألحآل هكذآ أن تعيها جيداً حتى لا تتعب
وكل ما عليك هو أن تضيء الشمعة فقط
وهناك وبكل تأكيد من سيستفيد منها ويثني عليها
وسيظهر فى ألمقآبل من سينتقدها .. !!
لكن

واصل عطاءك ولا تجعل ألبعض يحطمون فكرك ويكسرون قلمك
بل

أدي رسالتك وواصل طريقك ولا تلتفت للنصف ألفآرغ من ألكأس
وأنظر فقط ودآئماً للنصف ألممتليء منه
وهكذا يكون صناع الحياة
<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
أنا وهى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 12:45 PM   #22
علي المزيني
مشرف منتديات هوامير و قسم مكشات الهوامير
ابو سعود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 234,756

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

تفننتي وابدعتي وكنتي رائعه بالفعل... تميز وتألق وإبداع
ماشاءالله تبارك الله
والى مزيد من التقدم والنجاح
 
التوقيع - علي المزيني

علي المزيني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 12:50 PM   #23
semawar
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 741

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

لا تنسين
السماور
حياتي لي انا
ايضا من المؤسسين الاساسيين
الوعد باجتماع الجمعية العمومية
طيب ما لنا من ارباح المدةنة السابقة
ههههههه
semawar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 06:29 PM   #24
بقاياالماضي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 2,710

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

انا مادري وش فيني مافهمت الموضوع لكن شكلوووه كويس مره
مع اني قريته 3 مرات لكن مفهيه <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
وفقك الله مضطره <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
بقاياالماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 08:56 PM   #25
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي لي أنا مشاهدة المشاركة
الحلووووووووو فيه اني ان شاء الله بكون معااااااااك فيه من الاول
ههههههههه نشبه صح^^
لا مو صح ... خلك على الأولى.. الزين فيه أننا مع بعض من بداية الموضوع أن شاء الله..
بكل لغات العالم أشكرك حياتي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامر";25049336][FONT="Times New Roman
..

جميل .. رغم انتقادنا للمدونات .. لكن نبقى مضطرين للرضوخ للامر الواقع ..
وتقبل الأمر .. واحسنتِ بالتجديد .. فكلما كثرت الصفحات .. قل حماس المتابعة ..

الله يوفقك ..
هلا العامر ... ويوفقك يارب .. صدقوني الملتقى بدونها مو شي ...
أشكر لك تواضعك ومرورك العطر <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>> ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي جده مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله وعلى بركة الله

من المتابعين لك وبقوه وأينما كنت

بهذه المناسبه أقدم 7 بطانيات و2 كيس سكر و 5 أكياس رز كمساعدات عينيه <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

أمل فتح الممرات الأنسانيه
هلا بأهل الدوامات ليالي جدة ...سعيدة جدا جدا بمتابعتك
وتعجبني جدا جدا تعليقاتك رهيب ..
جميع الممرات مفتوحة لأستقبال المساعدات والهديا ولا تنسون تحطون لبتون وش فايدة السكر بدون شاي <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

شكري وتقديري لك<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>> ..
[/FONT]
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 08:58 PM   #26
عاقل ولكن ....
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,949

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالماضي مشاهدة المشاركة
انا مادري وش فيني مافهمت الموضوع لكن شكلوووه كويس مره
مع اني قريته 3 مرات لكن مفهيه <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
وفقك الله مضطره <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

ههههههههههههههههههههههههههههه
عاقل ولكن .... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 09:05 PM   #27
بقاياالماضي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 2,710

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقل ولكن .... مشاهدة المشاركة


ههههههههههههههههههههههههههههه
<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
ليه تضحك ضحكت معرس بلا من قال لااعلم فقد افتاء
بقاياالماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 09:08 PM   #28
عاقل ولكن ....
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,949

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالماضي مشاهدة المشاركة
<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
ليه تضحك ضحكت معرس بلا من قال لااعلم فقد افتاء

3 مرات قليله غيرك قعد ليله كله


<< امزح يامضظطره لاتشوشني عليك
عاقل ولكن .... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 09:13 PM   #29
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقل ولكن .... مشاهدة المشاركة




ابشري والله ولو تبغين دعم مالى دعمنا ولو تبغين نفتح وزاره فتحنا باسمك


يعتقد الكثير ان الحب وسيله ولايمارس الا خارج القيم , بينما هو مبدأ قد يكون انطلاقة كل نجاح ورسمة كل ابتسامه



"عاقل ولكن "
شكرا على التغشيش <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

ماعلي منك حلفت أنك تدعمنا ماليا .. أول ما نحتاج
قروش نندور عليك <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>> ....

ألف شكر عالمشاركة ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وهى مشاهدة المشاركة
ستتعب كثيراً صديقي ألعزيز .. <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

اذا كنت لا تريد أن يخالف أحد رأيك وطرحك
حتى لو كان هو الصواب
بل والصواب المؤكد وألمحض
لآ تنسى اختلاف الناس ؟ ولآ اختلاف الأفهام
ولآ أنها كلها طبيعة بني آدم
فوجب عليك وألحآل هكذآ أن تعيها جيداً حتى لا تتعب
وكل ما عليك هو أن تضيء الشمعة فقط
وهناك وبكل تأكيد من سيستفيد منها ويثني عليها
وسيظهر فى ألمقآبل من سينتقدها .. !!
لكن

واصل عطاءك ولا تجعل ألبعض يحطمون فكرك ويكسرون قلمك
بل

أدي رسالتك وواصل طريقك ولا تلتفت للنصف ألفآرغ من ألكأس
وأنظر فقط ودآئماً للنصف ألممتليء منه
وهكذا يكون صناع الحياة
<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

هلا أبو سعود ... على قولة المثل رضا الناس غاية لا تدرك ..

ألف شكر عالتشجيع والمشاركة العطرة ..دمت سالما ...<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي المزيني مشاهدة المشاركة
تفننتي وابدعتي وكنتي رائعه بالفعل... تميز وتألق وإبداع
ماشاءالله تبارك الله
والى مزيد من التقدم والنجاح
هلا أبو سعود .. الله يسعدك شكرا عالإطراء
وأن شاء الله نقدر نقدم ماينال الرضا والإعجاب ..
أشكر لك تواضعك ... منورر..
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 09:32 PM   #30
مضطرة
قلم هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18,597

رد: <<<<<<<< خــــذ وخـــــــل >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semawar مشاهدة المشاركة
لا تنسين
السماور
حياتي لي انا
ايضا من المؤسسين الاساسيين
الوعد باجتماع الجمعية العمومية
طيب ما لنا من ارباح المدةنة السابقة
ههههههه
هلا سماور لا مانسيناكم أنتم أصحاب الموضوع
والأرباح عندي بالحفظ والصون هههه<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالماضي مشاهدة المشاركة
انا مادري وش فيني مافهمت الموضوع لكن شكلوووه كويس مره
مع اني قريته 3 مرات لكن مفهيه <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
وفقك الله مضطره <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>

هلا بقايا الماضي ... ويوفقك يارب ..
يمكن عشانك جديدة عالملتقى مافهمتي الموضوع<<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>> <<<<<<<<  خــــذ وخـــــــل  >>>>>>>>>
الموضوع بأختصار أن هذا المتصفح هو نفس موضوع الواتس بس بعد التحديث
ومن قوة التحديث تغير العنوان هههههه
منووورة ...
مضطرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
>>>>>>>>> , <<<<<<<< , وخـــــــل , خــــذ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




11:54 PM


الاعلان بمنتدى هوامير البورصة
تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.