لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 05-05-2005, 01:16 AM  
#1
فيصل الحربي(ابو عمر)
ماجستير في الاداره الصحيه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 114

لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله






من أخذ بتوصياتب حقق 40% من رأسماله.. ولا ينافسني في ذالك سوى المختصر في توصيته للتصنيع.
شيئا من الانصاف يامنتدى الهومير!

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
فيصل الحربي(ابو عمر) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 05-05-2005, 01:24 AM   #2
hhh
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 403

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

ابشر ياالغالي ولا تزعل من اليوم اتابعك



hhh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 01:28 AM   #3
Rain
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 121

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

طيب وش مضيق صدرك ؟ :)



Rain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 01:39 AM   #4
----
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 818

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

نظف نفسك من الحسد وربي بيرزقك بالمال والجمهور



---- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 01:58 AM   #5
أبو لجين
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,775

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب المستحيل
نظف نفسك من الحسد وربي بيرزقك بالمال والجمهور
رغم سوء العنوان من الخ الكاتب إلا أن الرد منك ايه الحب كان اسوء بكثير
والحب دائماً يكون اساس التسامح مهما كان




أبو لجين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:08 AM   #6
أصيل
محب الخير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,160

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

بارك الله فيك

وننتظر منك وحده جديده

مع حبي




أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:13 AM   #7
الهاوي
-صقر المنتدى-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,215

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

بصراحة .. يؤسفني ماوصل اليه حال المنتدى من كتابات وردود
وبصراحة اكثر مادري وين المشرفين عن مثل هذه المواضيع




الهاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:18 AM   #8
ابو فواز
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,967

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

اخي الكريم .... جميعنا نجلس خلف شاشات الحاسبات الآليه ولا يعرف منا الآخر سوى بمعرفاتنا....ولكن نبدأ بالتعرف على بعضنا بعض من خلال مانطرح ومانكتب وبناءً عليه نقيم من يكون صاحب هذا المعرف من ذاك ... فسواء كنت انت او المختصر من قدم الخير لأخوانه فالنتيجه واحده وهي المنفعه للجميع .... وطلب الأجر والثواب من رب العباد ...

اخي الكريم اشكرك كل الشكر على ماقدمته من توصيه انتفع منها الناس وسيدعون لك بالخير

فعذراً وعلى قول المثل (( من لا يعرفك مايثمنك )

سأكون من المتابعين لك ويشرفنا بأن يكون بيننا من يفيد ويضيف شيء للجميع ....

همسه :
عنوان موضوع ملفت للأنتباه ولم ينتقص من احد .... فلما الانفعال !!!!!!!!!

ابو فواز




ابو فواز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:21 AM   #9
سمك سابك
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,321

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

الذى يوصي على سهم

مثل الذى يكتب ويحلل ويوصي وينصح يوميا

هناك فرق
بارك الله في الجميع




سمك سابك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:31 AM   #10
المعلم كبده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

سجلني متابع لك


تحياتي




المعلم كبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:39 AM   #11
هامور غلبان
ماجستير اداره اعمال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 298

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

لا تضيع اجرك فعمل دائما لكسب الاجر وليس لمدح الناس
الله يوفق الجميع /7.gif....




هامور غلبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2005, 02:50 AM   #12
abdulallh78
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4,050

مشاركة: لم يقدم المختصر مثلما قدمت... فلما المجامله

FACT
ماجستير في الاداره الصحيه

---------------------------------------------------------------------------
مجهود تشكر عليه فاهلاً بك واهلاً بتوصياتك /7.gif.... /7.gif....
انت وابوسلطان المختصر وجميع الاعضاء عينان في رأس واحد
بارك الله فيكم جميعاً
تحياتي




abdulallh78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لم , مثلما , المجامله , المختصر , يقدم , فلما , قدمت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




12:54 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.