لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 28-12-2005, 01:26 AM  
#61
عاشق لجين
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 579

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء






بارك الله فيك واصلح لك الذرية




عاشق لجين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 28-12-2005, 01:42 AM   #62
m_althunian
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 41

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

الله يجزاك خير
ويخليك ذخر لنا




m_althunian غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 01:52 AM   #63
الغامدي20
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 37

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

مكشوووووووووووور



الغامدي20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 01:57 AM   #64
يارا
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 358

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

الله يعطيك العافية



يارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 02:25 AM   #65
قناص الأسهم 111
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,715

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

جزاك الله خير



قناص الأسهم 111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 02:50 AM   #66
ماستر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
العمر: 42
المشاركات: 62

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

بارك الله فيك وتشكر على مجهودك



ماستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 02:55 AM   #67
genius
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 763

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

جزاك الله خير



genius غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 03:23 AM   #68
ابو عبدالعزيز الوجيه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 361

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على ماقدمة

مع التوفيق والسعادة في الدارين




ابو عبدالعزيز الوجيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 04:51 AM   #69
binnasser
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 299

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

بارك الله فيك



binnasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 05:17 AM   #70
ديار777
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 119

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

ماقصرت سابقا" ولن تقصر لاحقا" يا ابا سلطان والله يعينك وعطيك العافيه.
والمثل يقول : الظفر منججا والكريم معان. وان ماخاب ظني اثنتين فيك ماشاء الله عليك وبارك الله لك وفيك .....




ديار777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 05:35 AM   #71
بشارة
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,694

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

وفقك ربي أبا سلطان

اخوك ابو سعد




بشارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 05:42 AM   #72
دعم ومقاومة
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 386

مشاركة: تقرير المختصر ليوم الاربعاء

الله يعطيك العافية



دعم ومقاومة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحوم , المختصر , الاربعاء , تقرير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




04:52 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.