لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 28-12-2005, 05:46 PM  
#85
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemo
الله يبشركم بالجنه 0000 ويرزقنا ويرزقكم الربح الحلال


امين

امين

الله يجزاك بالخير




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 28-12-2005, 05:48 PM   #86
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور القريات
الله يجزانا بالخير وانت من وين يالبتار ترا الشمال مو بس عرعر

القريات والجوف وحفر الباطن ...

لكن يقول

عرعر عروس الشمال وعاصمتها

ولا انا غلطان




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 05:52 PM   #87
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور القريات
صح ولك الجائزه..................... بس انت من وين
انا ابعد عن دمشق الاسد 1450 كيلو

وعليك الحاسب يا ذيب




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 06:09 PM   #88
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور القريات
:11: اتحدى اذا كلامك صحيح
افا يا هامور

ليه كذا تبيني احلف والله اني من عاصمة الغربية وليست عروسها




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 06:21 PM   #89
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور القريات
انا متاكد من كلامي يوم كتبته عاصمة الغربية تبعد عنا 1590 كلم وانت تقول دمشق الاسد تبعد عنك 1450 كلم وش الراي الله يصلح حالك اذا كنت جازم
انا مكاوي يا قرياتي

وعندنا طرق مختصره للوصول الى دمشق

ما سمعت عن المثل اللي يقول ( اهل مكه ادرى بشعابها)




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 06:23 PM   #90
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور القريات
المهم جميع ما وصلك مني انما هي عباره عن خواطر و (لقافه ) آمل ان لاتطفىء الجهاز وفي قلبك شي على والله العظيم انني متأسف ا كنت ضايقتك وانا من القريات على الحدود الاردنيه عمان تبعد ساعه واحده ودمشق ساعتين وبيروت 3 ساعات وتركيا 6ساعات وان اسف جدا لك واستر ما واجهت منا

ما واجهنا اللى الطيب

واقدع ناس اهل القريات (_




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 06:32 PM   #91
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور القريات
ذلك بمكة فقط وانها الشمال فلا واتحداك يامكاوي ه ههههههههههههه حلوه اتحداك بعد كل التاسف انا عمري 21 سنه وعاطل بعد الكليه والسلام

نحن اهل مكة من كثر ما تأثرنا بالجبال وعشنا بها وعاشت بنا

صرنا على دارية تامة بكل التضاريس ليس في مكة فحسب بل ولنا طرق ودروب خاصة في كل مكان بالدنيا


اسال الله يا قرياتي لك التوفيق والتوظيف العاجل والزواج المبكر

قول امين




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 11:10 PM   #92
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

يررررررررررررررررررفع للأهمية


البلاد الاسبوع القادم ان شاء الله الى خانة الاربع ارقام




البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 09:51 AM   #93
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

يرررررررررررررررررفع للأهميــــــــــــة



البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:17 AM   #94
البتار الصارم
ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,712

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

وبدأت رحلت الاقلاع الى الاربع ارقام



البتار الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 04:47 PM   #95
الطائر النورس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 14

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

هذا السهم للمستثمر ولا احلى
بس الله يعين على مضاربه
غثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثااااا




الطائر النورس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:24 PM   #96
أبـــــ مـحـمـد ـــو
VIP
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
العمر: 40
المشاركات: 4,670

مشاركة: [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[ جئنا البيان التالي ]]]]]]]]]]]]]]]]]]

الله يسعد ملاكه



أبـــــ مـحـمـد ـــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البيان , التالي , جئنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




04:41 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.