لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 29-12-2005, 01:46 AM  
#1
دمتم سالمين
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 281

إلى مضـــــارب الأحســــــــــــــــــــاء .. مهو مع التحية






إلى مضـــــارب الأحســــــــــــــــــــاء .. مهو مع التحية

اسمع يا مْـضَــارب .. مثلك عارف أن الضغط يولد الإنفجــــار .. وأن الطمع يذهب ما جمع
ألم تسمع يارعاك الله أنشودة المهيدب طمع طمع أكل حمّـود ما جمع .

يا أخي ما شبعت من الجمع والتجميع .. واضح من سلوك السهم إنك في كل نهاية التداول لسان حالك
يقول : هين والله لأوريهم بكره.

يجب أن تعلم أننا نسينا سهماً يسمى الأحساء .. فالزم العلم وأكرمنا نعطيك ماتريد
وذلك ليس في المحطة الخامسة ولا السادسة ولا السابعة .. في الثامنة وحسب المعطيات في ذلك الوقت
ربما نبادلك الكرم بإحســــــان.

ترى المحطة
مضروبه في 100

ولدي إقتراح أرجوا أن توافق عليه ألا وهو أنني مستعد أن أبيعك سهمين فقط
بشرط ان تقبل هديتي بقيمتهما وهي تذكره ذهاب فقط على متن الخطوط السعودية (مافيه غيرها)
إلى بيشـــــــــــــــــــــة
وراعيـــــــــــــها
وتجلس عنده إلى أن ينطبق المثل القائل :
من عاشر القوم صار منهم

يااااااااااااخي والله مافيه مقارنة بينك وبينه أقصد في الشركات
بس هو كريم
وانت يبيــــــــــــــــــــــــــلك

ودمت سالماً


صورة مع التحية / للعضو أبو سليمـــان / للإحاطة والعلم بأننا في الهوا سوا

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
دمتم سالمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 29-12-2005, 11:48 AM   #2
دمتم سالمين
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 281

مشاركة: إلى مضـــــارب الأحســــــــــــــــــــاء .. مهو مع التحية

وينك يابوسليمان



دمتم سالمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهو , مضـــــارب , مع , إلى , الأحســــــــــــــــــــاء , التحية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




07:40 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.