لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 29-12-2005, 10:20 PM  
#1
altaei22
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,777

مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))






شركة فرنسية تطرح هدايا للرجال .. (مجموعة ماكياج) ا
الوفاق - الدمام : سراء الشهري
تتزايد العروض في السوق السعودي مع بداية كل عام ميلادي وذلك لكون أغلب المنتجات الأوروبية والأمريكية تتسابق لإظهار جديدها من صرعات الموضة والأزياء .
فلا تغفل هذه الشركات الشريحة الأكبر من المستهلكين لمواد التجميل وهي منطقة الخليج فقدمت عرضا خاصا للرجال بمناسبة هدايا نهاية العام وهو ماكياج مخصص في علبة أنيقة تنافس علب النساء ، يحتوي على أحمر الشفاه ، وكريم الأساس لتوحيد لون البشرة، والبودرة لتغطية الهالات والبقع، وقلم لتحديد العيون والحواجب بلون فاتح، وقلم لتظهير وتحديد الشوارب بلون أسود وبني .

هذه المجموعة طرحت في الأسواق بسعر 750 ريالا وهي من إنتاج فرنسي ، وقد بدأ تسويق المنتج قبل فترة بسيطة في مدينة دبي ثم وجد طريقة للبحرين ثم السعودية .
ويقوم بترويج هذه المجموعة محلات الحلاقة الفارهة عبر صور للمجموعة وتطبيقها على من تجد لديه اهتماما.

ويسهل لدى الحلاقين التعرف على زبائن هذه المنتجات بسبب عدة مقدمات، منها أنهم يطلبون نتف حواجبهم، ورسمها بالصبغة المخصصة للشعر، بحيث تكون بنية أو غامقة حسب لون الشعر، أوإزالة الشعر من وجوههم بالشمع أو الخيط ، وهي نفس الطرق المتبعة لدى النساء في صالونات التجميل . وقد يغري بعض الزبائن الحلاق للحضور إلى منزله لاستكمال نزع شعر اليدين أو القدمين، وهو مما لايسمح بعمله في المحلات .

تاريخ النشر : 27/11/1426هـ




--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
altaei22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 29-12-2005, 10:25 PM   #2
mishal1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,578

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
شركة فرنسية تطرح هدايا للرجال .. (مجموعة ماكياج) ا
الوفاق - الدمام : سراء الشهري
تتزايد العروض في السوق السعودي مع بداية كل عام ميلادي وذلك لكون أغلب المنتجات الأوروبية والأمريكية تتسابق لإظهار جديدها من صرعات الموضة والأزياء .
فلا تغفل هذه الشركات الشريحة الأكبر من المستهلكين لمواد التجميل وهي منطقة الخليج فقدمت عرضا خاصا للرجال بمناسبة هدايا نهاية العام وهو ماكياج مخصص في علبة أنيقة تنافس علب النساء ، يحتوي على أحمر الشفاه ، وكريم الأساس لتوحيد لون البشرة، والبودرة لتغطية الهالات والبقع، وقلم لتحديد العيون والحواجب بلون فاتح، وقلم لتظهير وتحديد الشوارب بلون أسود وبني .

هذه المجموعة طرحت في الأسواق بسعر 750 ريالا وهي من إنتاج فرنسي ، وقد بدأ تسويق المنتج قبل فترة بسيطة في مدينة دبي ثم وجد طريقة للبحرين ثم السعودية .
ويقوم بترويج هذه المجموعة محلات الحلاقة الفارهة عبر صور للمجموعة وتطبيقها على من تجد لديه اهتماما.

ويسهل لدى الحلاقين التعرف على زبائن هذه المنتجات بسبب عدة مقدمات، منها أنهم يطلبون نتف حواجبهم، ورسمها بالصبغة المخصصة للشعر، بحيث تكون بنية أو غامقة حسب لون الشعر، أوإزالة الشعر من وجوههم بالشمع أو الخيط ، وهي نفس الطرق المتبعة لدى النساء في صالونات التجميل . وقد يغري بعض الزبائن الحلاق للحضور إلى منزله لاستكمال نزع شعر اليدين أو القدمين، وهو مما لايسمح بعمله في المحلات .

تاريخ النشر : 27/11/1426هـ




--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))
:13: :13: :13: :13: :13: :13: :13: :13: :13: :13:




mishal1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:32 PM   #3
ابو سامراء
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 926

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الحمد لله والشكر الله لا يبلانا



ابو سامراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:34 PM   #4
altaei22
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,777

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

أتوقع سهم فتيحي نسبة
هههههههههههههههههههه


أمزح




altaei22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:34 PM   #5
غازى الحربى
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 250

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله
زمن عجيب غريب
كفانا واياكم شرهم وابعدهم عن مجتمعنا




غازى الحربى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:39 PM   #6
ammory_b
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
العمر: 40
المشاركات: 370

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

للاسف كثير من شباب المملكة بدأت تنحدر اخلاقهم وقيمهم
لكن فى المقابل ارى شباب اقف لهم احتراما وهم يعملون فى المحلات والمطاعم
وهم سعوديون
الله يهديهم حقون المكياج
حسبي الله عليهم




ammory_b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:40 PM   #7
البعيد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 217

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
والله بعض الشباب الله يهديهم هذا اهتمامهم




البعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:42 PM   #8
ابوناصر127
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 53

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله



ابوناصر127 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 10:44 PM   #9
كريمان
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 537

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

فا ياذا العلم وانا اخو مناحي ذباح الرجال طلاق الرصاص
والله ميرن شفته لاذبحه ذبح النعاج




كريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:01 PM   #10
التراث
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,012

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

القنوات الفضائية تعلم الشباب أكثر من هذا .
يا أحبة توووووصييييييية : أكثروا وألحوا من الدعاء بأن يصلح الله أحوال الشباب والشابات وأن يهدينا وإياهم إلى الصراط المستقيم .

مشكور أخي الكريم على النقل لنعلم ما يراد بنا !!




التراث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:05 PM   #11
الصغير
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,522

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الحمد لله الذي فضلنا ولم يبتلينا بما أبتلى هذه الفئة وفضلنا على كثير من خلقه



الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:08 PM   #12
on track
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 188

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله



on track غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع , هذا , إجازة , والسكر , ويرتفع , الأسبوع , الخبر , الضغط , اقرأ , تنقهر , تبغى , يفشل , خبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




04:43 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.