لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 30-12-2005, 05:34 AM  
#37
بحر الأسهم
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 286

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))






والله مو بس الشباب ،،، الكبار في السن صارو يكحلون عيونهم



بحر الأسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 30-12-2005, 05:42 AM   #38
BMW745
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 615

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))



هذا الكلام كأنه من قلبي ومن طرف لساني ,,,,,,,,,,,,




BMW745 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 09:22 AM   #39
بدريه14
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 956

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

قال تعالى: "ولا تتمنوا ما فضل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن"



بدريه14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 09:50 AM   #40
hussam68
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
العمر: 49
المشاركات: 1,123

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لا حول ولا قوه الا با الله العلي العظيم

حسبي الله على العولمه




hussam68 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 09:55 AM   #41
Alkhabar
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,105

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

جازان + صافولا + صدق


أسهم بتسعد ملاكها غداً السبت 31-12-2005



أخوكم/ ةابو متعب




Alkhabar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 10:54 AM   #42
alwjeeh10
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 297

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

كل ماذكر سببه الفراغ الروحي وضعف الوازع الديني و الانجراف وراء الموضة والتقليد الأعمى و بالتالي تكون النتيجة شباب مايع لا يخجل ولا يحس بالمسؤلية
ولا يفرق بين الصواب والخطأ و اخيراً طيحني والبكلة ورسمة الجزمة هذه منتجات غربية




alwjeeh10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 11:02 AM   #43
HARMONY
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,019

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

نسئل الله انه ياخذ اعمارهم ويريح البلد من اشباه الجال



HARMONY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 11:30 AM   #44
بشرى السعودية
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,738

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ الفريدي
التعليق يبرد القلب
(_ (_ (_ (_ (_




بشرى السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 11:34 AM   #45
قوس المدينة
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
العمر: 44
المشاركات: 1,471

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

كل ناس لهم بضاعتهم عندنا في السعودية فيه خكاريه يشترو هذي الاشياء
والله المستعان يقول عليه الصلاة والسلام ( لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء )
وهذا يكفي لعنت الله عليهم ماذا يريدون بعد لعن الله عليهم




قوس المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 11:39 AM   #46
last1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 249

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
أتوقع سهم فتيحي نسبة
هههههههههههههههههههه


أمزح
:4: :4: :4: :4: :4: :4:




last1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 11:44 AM   #47
النــورس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,462

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
أتوقع سهم فتيحي نسبة
هههههههههههههههههههه


أمزح
يقولون والله فاضي هههههههههه




النــورس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 11:56 AM   #48
ديحاني
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 372

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

ليس نستغرب

هناك رجال
و
هناك ذكور

فاعرف من تكون
من يفعل هذي الافعال
فهو ذكر لا يختلف عن النساء
الا بالاسهم هي اونثى وهو ذكر

اما الرجال الشم الصناديد فهم
يترفعون عن هذه الخوارم
خوارم الرجوله والمرؤه




ديحاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع , هذا , إجازة , والسكر , ويرتفع , الأسبوع , الخبر , الضغط , اقرأ , تنقهر , تبغى , يفشل , خبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




04:43 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.