لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 30-12-2005, 01:38 PM  
#49
الباهر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 255

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))






لاحول ولا قوة الا بالله
لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه




الباهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 30-12-2005, 02:45 PM   #50
نمر الجبل
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,237

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

هههههههههههه


أضحك الله سنك فشر البلية ما يضحك فعلاً وصفتك ممتازة لأمثالهم




نمر الجبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:26 PM   #51
lehayato
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 447

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammory_b
للاسف كثير من شباب المملكة بدأت تنحدر اخلاقهم وقيمهم
لكن فى المقابل ارى شباب اقف لهم احتراما وهم يعملون فى المحلات والمطاعم
وهم سعوديون
الله يهديهم حقون المكياج
حسبي الله عليهم


صدقت أخي الكريم
والله أنه لشئ مؤسف :13: أن ترى شباب هذه الأمه يقلدون الغرب في كل شئ حتى في أنحطاطهم وتشبههم بالنساء بل تفوقهم على النساء أحيانا كثيره وكأنهم في منافسه والعكس بالنسبه للنساء المسترجلات اللاتي تركن الستر والعفه وأصبحنا يقارعن أشباه الرجال وليس الرجال في كل شئ أيضا. ما نراه في الأسواق والأماكن العامه من تميع الشباب في ألبستهم وأخلاقهم وأبتعادهم عن الرجوله والخشونه التي حث عليه نبي الرحمه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وأستخشان النساء وأبتعادهن عن الأنوثه المميزه لشخصياتهن ليدعوا للأشمئزاز:2: :13: :12: حقا.

اللهم أصلح أبنائنا وأبناء الأمه .....اللهم ثبت صالحهم وأهدي ضالهم وردهم اليك ردا جميل يا سميع الدعاء.





وحسبنا الله ونعم الوكيل




lehayato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:29 PM   #52
سيف الرعد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,387

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .:5: :5: :5:




سيف الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:32 PM   #53
الباهي
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,181

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله



الباهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:41 PM   #54
باسم هامورصغير
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 6,182

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

ياولد انت صاحي رجالنا عيال قبايل اف عليك بس حن ما نتلون الله يحييك حنا رجال مغبر مغتر ومعقل (ما حن مهبل ) الله يهديكم ياشباب المسلمين







يلعن ابو شارون




باسم هامورصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 04:05 PM   #55
s7ral3un
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,277

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الحمد لله والشكر لله



s7ral3un غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 04:10 PM   #56
mishal1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,578

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
أتوقع سهم فتيحي نسبة
هههههههههههههههههههه


أمزح
:5: :5: :5: :5: :5: :5: :5: :5: :5: :5:




mishal1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 04:18 PM   #57
د / اقتصاد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 373

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

**اللهم عافهم ولا تبتلينا **



د / اقتصاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 04:47 PM   #58
راعي الاولة
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,063

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
شركة فرنسية تطرح هدايا للرجال .. (مجموعة ماكياج) ا
الوفاق - الدمام : سراء الشهري
تتزايد العروض في السوق السعودي مع بداية كل عام ميلادي وذلك لكون أغلب المنتجات الأوروبية والأمريكية تتسابق لإظهار جديدها من صرعات الموضة والأزياء .
فلا تغفل هذه الشركات الشريحة الأكبر من المستهلكين لمواد التجميل وهي منطقة الخليج فقدمت عرضا خاصا للرجال بمناسبة هدايا نهاية العام وهو ماكياج مخصص في علبة أنيقة تنافس علب النساء ، يحتوي على أحمر الشفاه ، وكريم الأساس لتوحيد لون البشرة، والبودرة لتغطية الهالات والبقع، وقلم لتحديد العيون والحواجب بلون فاتح، وقلم لتظهير وتحديد الشوارب بلون أسود وبني .

هذه المجموعة طرحت في الأسواق بسعر 750 ريالا وهي من إنتاج فرنسي ، وقد بدأ تسويق المنتج قبل فترة بسيطة في مدينة دبي ثم وجد طريقة للبحرين ثم السعودية .
ويقوم بترويج هذه المجموعة محلات الحلاقة الفارهة عبر صور للمجموعة وتطبيقها على من تجد لديه اهتماما.

ويسهل لدى الحلاقين التعرف على زبائن هذه المنتجات بسبب عدة مقدمات، منها أنهم يطلبون نتف حواجبهم، ورسمها بالصبغة المخصصة للشعر، بحيث تكون بنية أو غامقة حسب لون الشعر، أوإزالة الشعر من وجوههم بالشمع أو الخيط ، وهي نفس الطرق المتبعة لدى النساء في صالونات التجميل . وقد يغري بعض الزبائن الحلاق للحضور إلى منزله لاستكمال نزع شعر اليدين أو القدمين، وهو مما لايسمح بعمله في المحلات .

تاريخ النشر : 27/11/1426هـ




--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يوفقك يا بطل بس مااتوقع سعوديين يعملون الحركات هذي




راعي الاولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 05:17 PM   #59
saahm
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 708

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
أتوقع سهم فتيحي نسبة
هههههههههههههههههههه


أمزح
أشوى فرختني .. أقصد فرحتني .. يمكن يوم الجمعة يقفل نسبة لكن يوم السبت يا زين راس المال خاصة للي شارين فوق 307 ..
مضارب بليد ما غار من مضارب حبيبة مضارب تهامة قمز الى 495 ورجع يجمع من جديد وهو محلك سر .. وين نسبة قل ( نص .. به ) ..
تذكر علك ابو نص هذا سهم ابو نص ريال مرة وصل 322 بالخطاء يبي يطلعها من عيونا ..
متعود على التخفيضات يحسب السهم فازة والا تحفة والا سوارة ..

سا محني طاقة كبدي من هيك اسهم وحنا يوم اجازة يجوز بها الهذر بخلاف ايام الجد والمؤشر منسب ( أب أو داون ) تصدق بعت الشرقبة عشان اشريه ووصلت 456 وهو ( خن بط ) يعني دحدر .. الله يعوضنا




saahm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 05:22 PM   #60
أصغر مستثمر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 140

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

[التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .



........................:5: (_ :5: (_ :5: (_ :5: (_




أصغر مستثمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع , هذا , إجازة , والسكر , ويرتفع , الأسبوع , الخبر , الضغط , اقرأ , تنقهر , تبغى , يفشل , خبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




08:46 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.