لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 30-12-2005, 05:27 PM  
#61
برنس500
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 259

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))






--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))
هذا المضاد الحيوي من هذا المرض ولن مانفع يوطى على رقبته(_




برنس500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 30-12-2005, 05:42 PM   #62
MAD
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 252

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

طيب وسهم البلاد .. ماعليه اي ***** .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



MAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 06:28 PM   #63
درهم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,491

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

والله ما يبيلهم الا الجريد الخضر تجلدهم جلد حتى يعرفون
ان الله حق (ياالله لا تبلانا ببلواهم واحفظ اولادنا وشبابنا،،،امين)




درهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 08:53 PM   #64
مستثمر صغيرون
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 434

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

عش رجباً ترى عجباً
والمهم أن لا يتفاعل معهم الناس
والله يحفظنا ويحمينا




مستثمر صغيرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 09:22 PM   #65
ahy216
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,448

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله
وبارك الله فيك على النقل الهادف




ahy216 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 10:10 PM   #66
saudi111111
قلم الهوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 8,040

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله



saudi111111 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 10:20 PM   #67
ابوأنس القصيمي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 284

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
شركة فرنسية تطرح هدايا للرجال .. (مجموعة ماكياج) ا
الوفاق - الدمام : سراء الشهري
تتزايد العروض في السوق السعودي مع بداية كل عام ميلادي وذلك لكون أغلب المنتجات الأوروبية والأمريكية تتسابق لإظهار جديدها من صرعات الموضة والأزياء .
فلا تغفل هذه الشركات الشريحة الأكبر من المستهلكين لمواد التجميل وهي منطقة الخليج فقدمت عرضا خاصا للرجال بمناسبة هدايا نهاية العام وهو ماكياج مخصص في علبة أنيقة تنافس علب النساء ، يحتوي على أحمر الشفاه ، وكريم الأساس لتوحيد لون البشرة، والبودرة لتغطية الهالات والبقع، وقلم لتحديد العيون والحواجب بلون فاتح، وقلم لتظهير وتحديد الشوارب بلون أسود وبني .

هذه المجموعة طرحت في الأسواق بسعر 750 ريالا وهي من إنتاج فرنسي ، وقد بدأ تسويق المنتج قبل فترة بسيطة في مدينة دبي ثم وجد طريقة للبحرين ثم السعودية .
ويقوم بترويج هذه المجموعة محلات الحلاقة الفارهة عبر صور للمجموعة وتطبيقها على من تجد لديه اهتماما.

ويسهل لدى الحلاقين التعرف على زبائن هذه المنتجات بسبب عدة مقدمات، منها أنهم يطلبون نتف حواجبهم، ورسمها بالصبغة المخصصة للشعر، بحيث تكون بنية أو غامقة حسب لون الشعر، أوإزالة الشعر من وجوههم بالشمع أو الخيط ، وهي نفس الطرق المتبعة لدى النساء في صالونات التجميل . وقد يغري بعض الزبائن الحلاق للحضور إلى منزله لاستكمال نزع شعر اليدين أو القدمين، وهو مما لايسمح بعمله في المحلات .

تاريخ النشر : 27/11/1426هـ




--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))
تقول لون اسود لتحديد الشنبات 0
هو فيه شنبات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




ابوأنس القصيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2006, 12:20 AM   #68
الـضـاحــي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,095

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الحمد لله والشكر الله لا يبلانا



الـضـاحــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2006, 12:28 AM   #69
ابو سلطان الشهري
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 840

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

يا زمان العجايب



ابو سلطان الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2006, 12:34 AM   #70
المشكاه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,045

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله
زمن عجيب غريب




المشكاه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2006, 12:46 AM   #71
adm
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 620

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

شر البلية مايضحك:5: :5: :5: ويستاهلون ماقلت وأكثر .



adm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2006, 12:46 AM   #72
أسامة القلادي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,205

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لا حول ولا قوه الا با الله العلي العظيم

حسبي الله على العولمه




أسامة القلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع , هذا , إجازة , والسكر , ويرتفع , الأسبوع , الخبر , الضغط , اقرأ , تنقهر , تبغى , يفشل , خبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




08:47 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.