لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 30-12-2005, 01:57 AM  
#13
الاصبري
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 260

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الجهني
اللة ياسيبويه لو تشوف الأملاء اليوم .
ياناس الأملاء معقوله هذا اللي تعلمناه .
رحماك ربي ...................................
(_ (_ (_ (_ صدقت




الاصبري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 30-12-2005, 02:08 AM   #14
hamor-sm
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 996

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

حلوه يا جوري الجهني .. تنادي سيبويه ..

ناديه لنفسك قبل !!!

شوفوا مثلا كاتبة :

1 // (( الأملاء )) ومرتين تكررت .. ونحن نعرف أن الإملاء والهمزة تحت الالف لأنها مكسورة .

2// كلمة لفظ الجلالة ( اللة ) وضعت الهاء في لفظ الجلالة تاء مربوطه .. ؟؟

3// كلمة (( معقوله )) والمفروض (( معقولة )) بالتاء المربوطة وليست الهاء ..

4// كلمتي (( هذا اللي )) والمفروض (( هذا اللذي )) ..


يعني يا أختي الجوري لا تعدلين لخلق الله وأنت مثلهم .. والمثل يقول اللي بيته قزاز لا يحذف الناس بالطووووب ..

-----

بالنسبة لبنك قطر الظاهر الناس تابت بعد دانة غااااز ..




hamor-sm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 02:15 AM   #15
فهــيــ ـد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,500

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

الله يجزاك خير اخي سعودي ولكن يجب ان يعلم ان السوق القطري سيئ جدا الى درجة كبيرة من حيث بدائية التعامل فيه تصورمثل جاره سوق دبي حتى خدمة الانترنت غير متوفرة اضافة الى ذلك ان من يديرون السوق من وسطاء هم مجموعه من ( الزعاترة ) والمعامله معهم كأنك طالب حسنه ولايردون على التلفون الاقليلا الااذا كنت صاحب بخاشيش يعطونك ****هم واشتغل تحويل لحسابهم صحيح ان البنوك عندنا ماهي بعيده عنهم ولكن على الاقل استطيع ان اتعامل بالاسهم بالنت



فهــيــ ـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 02:17 AM   #16
فهــيــ ـد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,500

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamor-sm
حلوه يا جوري الجهني .. تنادي سيبويه ..

ناديه لنفسك قبل !!!

شوفوا مثلا كاتبة :

1 // (( الأملاء )) ومرتين تكررت .. ونحن نعرف أن الإملاء والهمزة تحت الالف لأنها مكسورة .

2// كلمة لفظ الجلالة ( اللة ) وضعت الهاء في لفظ الجلالة تاء مربوطه .. ؟؟

3// كلمة (( معقوله )) والمفروض (( معقولة )) بالتاء المربوطة وليست الهاء ..

4// كلمتي (( هذا اللي )) والمفروض (( هذا اللذي )) ..


يعني يا أختي الجوري لا تعدلين لخلق الله وأنت مثلهم .. والمثل يقول اللي بيته قزاز لا يحذف الناس بالطووووب ..

-----

بالنسبة لبنك قطر الظاهر الناس تابت بعد دانة غااااز ..

(_ (_ (_ (_ (_ (_




فهــيــ ـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 02:26 AM   #17
yazn4u
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 16,513

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

احرجتني ياهامور .
واللة ماقصدي اتفلسف . وشكلها جت علي راسي .....
لكن فية اخطاء تخوف بالاملاء ( مادري كيف اكتب الهمزة تحت ) اللة يسامحك واللة احرجتني . علي فكرة مدرس انجليزي




yazn4u متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:05 AM   #18
ابوناصر1906
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,178

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيدالخسران
الله يجزاك خير اخي سعودي ولكن يجب ان يعلم ان السوق القطري سيئ جدا الى درجة كبيرة من حيث بدائية التعامل فيه تصورمثل جاره سوق دبي حتى خدمة الانترنت غير متوفرة اضافة الى ذلك ان من يديرون السوق من وسطاء هم مجموعه من ( الزعاترة ) والمعامله معهم كأنك طالب حسنه ولايردون على التلفون الاقليلا الااذا كنت صاحب بخاشيش يعطونك ****هم واشتغل تحويل لحسابهم صحيح ان البنوك عندنا ماهي بعيده عنهم ولكن على الاقل استطيع ان اتعامل بالاسهم بالنت
انا مع رأيك اخي وضد كل ريال يخرج من بلادنا خاصة واننا مقبلين على اكتتابات داخلية كثيرة ويكفي ما شاهدناه في اكتتاب دبي الاخير




ابوناصر1906 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 04:06 AM   #19
المديني
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,050

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

جزاك الله خيرا
بس لو كان في أي مكان ثاني يمكن أساهم




المديني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 09:36 PM   #20
واقعــي
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,619

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سعودي)
ياخي الواقعي . انا لم وضعت هذا الخبر بقصد انكم تستفيدون علما ان اول مره في قطر يسمحون لمواطنين دول مجلس التعاون انهم يتدولون في السواقهم .
وشهو مصدرك ان القطرين يتشرطون انك لاحطيت امرك ماتغيره قبل نص ساعه من السوق علشان يضمنون عدم التلاعب . بعدين ياخي اذا انت بينك وبين احد موقف لتع على الجميع لاان قطر دوله شقيق وعيب عليك تقول (( هزلت مابقى الا سوق قطر وبنوكه بعد )). وخل الناس اهم الي يحكمون .
انا توني اشوف ردك ونا اولا قصدي ان البنوك الربويه ولله الحمد والمنه ليس لها شعبيه عندنا لاننا تربينا وربونا اهلنا على الفطره وهي كره الربا فما بالك بان نتكسب من وراءه ونطعم ابناؤنا منه (( فلن نحارب الله ورسوله باكل الربا ))
ثانيا مصدري من ناحية عدم تغيير الاوامر قبل نصف ساعه من بداية افتتاح السوق لقاء في قناة العربيه مع مدير سوقكم ويدافع عن هالقرار بانه حمايه للسوق مع انه تصرف أحمق يدل على ان الامور بسوق قطر تدار بالبركه وبالارتجال وابعد مايكونون عن التفكير الاقتصادي .
ومن بيخلي كل الفرص اللي في سوقنا ويروح لسوق قطر ويكتتب او يشتري اسهم بنوك ربويه فبشره بالمحق قال تعالى (( يمحق الله الربا ويربي الصدقات )).




واقعــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 09:41 PM   #21
المشعليه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 179

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

ان شاء الله مايصير زي دانة الغاز بهذلات واستخفاف بالسعوديين



المشعليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 09:53 PM   #22
المشرف
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 711

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

جزاك الله خير

ولكن انا ضد الاكتتابات الخارجيه

الخير كله عندنا والقادم افضل ان شاء الله

وبعدين الى بيروح يكتتب بقطر

كم بيصرف في السفر وكم بيربح من الاسهم ؟؟؟

واحتمال انهم مايقبلون كروت العايله ولا اي شخص سنه تحت الواحد والعشرين ولا يقبلون وكالات بعد




المشرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 10:00 PM   #23
mishal1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,578

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف
جزاك الله خير

ولكن انا ضد الاكتتابات الخارجيه

الخير كله عندنا والقادم افضل ان شاء الله

وبعدين الى بيروح يكتتب بقطر

كم بيصرف في السفر وكم بيربح من الاسهم ؟؟؟

واحتمال انهم مايقبلون كروت العايله ولا اي شخص سنه تحت الواحد والعشرين ولا يقبلون وكالات بعد
Khraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaat




mishal1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 10:04 PM   #24
softrain
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 699

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamor-sm
حلوه يا جوري الجهني .. تنادي سيبويه ..

ناديه لنفسك قبل !!!

شوفوا مثلا كاتبة :

1 // (( الأملاء )) ومرتين تكررت .. ونحن نعرف أن الإملاء والهمزة تحت الالف لأنها مكسورة .

2// كلمة لفظ الجلالة ( اللة ) وضعت الهاء في لفظ الجلالة تاء مربوطه .. ؟؟

3// كلمة (( معقوله )) والمفروض (( معقولة )) بالتاء المربوطة وليست الهاء ..

4// كلمتي (( هذا اللي )) والمفروض (( هذا اللذي )) ..


يعني يا أختي الجوري لا تعدلين لخلق الله وأنت مثلهم .. والمثل يقول اللي بيته قزاز لا يحذف الناس بالطووووب ..

-----

بالنسبة لبنك قطر الظاهر الناس تابت بعد دانة غااااز ..

:5: :5: :5: فعلا ردك شامل فى جميع الاتجاهات سواء للي تطلب سيبويه يراجع املائها والاالفضائح اللي لحقتنا بعد دانة الغاز:12: :12:




softrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجميع , لتعم , من , موثق , مصدر , وارجو , التثبيت , الفائده , به

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:10 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.